المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| تشييع جثمان «عم الطفشان».. محمود الجندي من أبو المطامير

الخميس 11/أبريل/2019 - 02:19 م
ريهام كمال
طباعة
وصل جثمان الفنان محمود الجندي إلى مركز أبو المطامير في محافظة البحيرة مسقط رأسه، وأدى المشيعون صلاة الجنازة عليه، وتم دفنه بمقابر الأسرة .

 الفنان محمود الجندي
رافق جثمان الفنان محمود الجندي، الفنان بيومي فؤاد، والفنان فاروق الفيشاوي إلى مركز أبو المطامير لصلاة الجنازة عليه و دفنه بمسقط رأسه، وشارك بالجنازة ومراسم الدفن الفنان دكتور أشرف زكي نقيب الممثلين، والفنان أحمد السقا .

تشييع جثمان محمود الجندي من أبو المطامير مسقط رأسه
شارك في صلاة الجنازة على جثمان الفنان محمود الجندي أبناء مركز أبو المطامير مسقط رأسه حاملين لافتات معبرين فيها عن حزنهم وفقدهم له مكتوب عليها : « وداعًا محمود الجندي»، « أبو المطامير تودع إبنها البار الفنان محمود الجندي » .

وفاة الفنان محمود الجندي
توفي الفنان محمود الجندي صباح اليوم الخميس إثر أزمة صحية قصيرة، حيث نقل خلال الأيام الماضية في أحد المستشفيات الخاصة بمدينة السادس من أكتوبر واستمر بها 10 أيام حتى وافته المنية .

وقدم نجوم الوسط الفني التعازي عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، معبرين فيها عن حزنهم و فقيدهم ومنهم من تذكر الأعمال الفنية التي جمعتهم سويًا .

وتصدرت وفاة الفنان محمود الجندي مؤشرات جوجل صباح اليوم بعد إعلان الخبر وتداوله رواد السوشيال ميديا مع تقديم التعازي عبر صفحاتهم، معلنين وفاة علي الزهار، سلامة الطفشان .

قدم الفنان محمود الجندي خلال مشواره الفني الحافل بالنجاحات العديد من الأدوار المختلفة منها الخير والشر والتراجيدي والكوميدي والعديد من الأفلام والمسلسلات والمسرحيات مع كبار النجوم .

يذكر أن الفنان محمود الجندي كان يشارك في 5 أعمال منهم يشارك في شهر رمضان المقبل، والبعض الأخر بعد الشهر الكريم ومنهم مسلسل حكايتي للفنانة ياسمين صبري في أول بطولة مطلقة لها ومسلسل أبو جبل للفنان مصطفى شعبان، ومسلسل ممالك النار، وفيلمي براءة ريا وسكينة، والطيارة .

اقرأ أيضًا: محمود الجندي يتصدر تويتر.. والنشطاء: «مات على الزهار»

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads