المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نظرة على أهم أحداث الألعاب الآخرى بـ «النادي الأهلي»

الخميس 11/أبريل/2019 - 01:38 م
محمد حبيب
طباعة
تخوض فرق الصالات وفريق السباحة الخاصيين بـ النادي الأهلي، مواجهات وتحديات عديدة خلال الفترة الحالية، على صعيد بطولات عديدة تخوضها هذه الفرق.


"رجال" الأهلي في كرة اليد ومواجهة صعبة أمام سموحة

يخوض 
الفريق الأول لكرة اليد «رجال» بـ النادي الأهلي مباراة مهمة، ظهر اليوم الخميس، أمام نظيره فريق سموحة، ضمن منافسات دور الثمانية ببطولة كأس الكؤوس الإفريقية المقامة حالياً بالمغرب، ومن المقرر أن تنطلق المباراة في الثانية والنصف ظهر اليوم بتوقيت القاهرة.

ويسعى النادي الأهلي إلى الفوز بها ومواصلة المشوار نحو الاحتفاظ باللقب. وكان الأهلي قد أنهى استعداده للمباراة بعد تأهله لدور الثمانية عقب الفوز على هورويا الغيني والتعادل مع النجم الساحلي التونسي.


تدريبات مكثفة من "سلة" النادي الأهلي

الفريق الأول لكرة السلة «رجال» بـ النادي الأهلي يؤدي تدريبات بدنية وخططية مكثفة؛ استعدادًا لمواجهة الزمالك، في الدور نصف النهائي من بطولة دوري السوبر للمحترفين. 

ورفع طارق خيري المدير الفني للفريق الحمل البدني، في ظل ضغط المباريات، حيث من المقرر أن يلتقي الأهلي مع الزمالك 5 مرات بالبطولة في فترة زمنية قصيرة، وتقام مواجهات الأهلي والزمالك أيام 15 و16 و18 و19 و21 أبريل الجاري، على صالة الشباب والرياضة، في مرحلة الــ«بلاي أوف» من البطولة.


"سباحة" النادي الأهلي تنافس على بطولة كأس مصر

تتوجه فرق السباحة بـ النادي الأهلي غدًا إلى الاسكندرية؛ للمشاركة في بطولة كأس مصر، التي تقام خلال الفترة من السبت إلى الخميس المقبلين، والتي يشارك بها العديد من الأندية المتميزة في اللعبة.

ويشارك النادي الأهلي في منافسات المراحل العمرية 17 و18 و19سنة والعمومي، ويبحث أبناء النادي عن الفوز باللقب، والمنافسة بقوة من أجل حصد المراكز الأولى، وإضافة أرقام جديدة لهم على المستوى المحلي.

واستعد الأهلي لبطولة كأس مصر، من خلال التدريبات اليومية، وتتوجه فرق النادي غدًا إلى الاسكندرية؛ للدخول في معسكر لمدة يومين قبل انطلاق فعاليات البطولة التي تقام بنادي سموحة. 

ويضم الجهاز الفني والإداري لـ النادي الأهلي، كلًا من: وائل عزت رئيس جهاز ألعاب الماء، ومحمد فاضل نائب رئيس جهاز ألعاب الماء، ومحمد علام مدير جهاز السباحة، ومحمد صدقي نائب مدير الجهاز، ومحمد فرج ومحمد الغمري، مساعدا مدير جهاز السباحة، وأحمد أسعد المدير الإداري، وحسين عمر وأحمد الشايب وعبدالعزيز سليمان إداريين.


إشادة من وائل عزت بفريق السباحة مواليد 2008

أشاد وائل عزت، رئيس جهاز ألعاب الماء بـ النادي الأهلي، بفريق السباحة مواليد 2008 بالنادي، بعد النتائج التي حققها في بطولة كأس مصر، وتتويجه بالمركز الأول في منافسات الأولاد والبنات. 

هذا وأقيمت منافسات بطولة كأس مصر للمرحلة العمرية مواليد 2008 في استاد القاهرة، وفاز فريق النادي الأهلي بالمركز الأول، كما حصل عمر محمد حسن، على كأس أفضل سباح وأفضل رقم، وحصلت انجي باسم، على كأس أحسن سباح وأفضل رقم في منافسات البنات. 

وقال وائل عزت: أن هناك مواهب في المراحل العمرية الصغيرة، وأنه متفائل بمستقبل السباحة بالنادي من خلال ظهور مواهب جديدة سيكون لها شأن كبير في اللعبة مستقبلًا.

وشدد رئيس جهاز ألعاب الماء، "على أن فرق الفترة الأخيرة شهدت استعدادات مكثفة بالنادي لبطولة كأس مصر التي تقام في الاسكندرية بداية من السبت المقبل، إلى جانب الاستعدادات لبطولة كأس مصر «ب»".


الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads