المواطن

عاجل
رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك أوقاف البحر الأحمر إنطلاق فعاليات دورة المهارات الإعلامية بالتعاون مع كلية التربية بالغردقة بدء الحملة القومية للتحصين ضد مرض الجلد العقدي وجدري الأغنام بالبحر الأحمر تزامناً مع الموكب الذهبى لنقل المومياوات .. نادى روتاري الغردقة إيليت يروج للسياحة من متحف الغردقة الاثرى (صور) بالخيول .. الغردقة تحتفل باليوم العالمى للتوحد
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لماذا قال محمود الجندي لـ عبلة كامل:«انا مش هبقى جوز الست»

الخميس 11/أبريل/2019 - 09:59 م
ندى محمد
طباعة
جاء خبر وفاة الفنان الراحل محمود الجندي، بالحزن الشديد وذلك في نفوس أصدقائه وجمهوره فهو الفنان الذي أبدعنا بأعماله الفنية التي شاهدناها من خلال الشاشة المصرية من مسلسلات وافلام ومسرحيات.

لذلك نرصدلكم محطات مر بها الفنان الراحل محمود الجندي من ضمن تلك المحطات قصة الإلحاد عقب وفاة زوجته الأولى ورفضه للتمثيل بسبب الفنانة عبلة كامل.

تحدث الفنان الراحل محمود الجندي، في حوار له في برنامج «واحد من الناس»، عن سبب التفكير في الإلحاد وذلك عقب وفاة صديقه المفضل الفنان مصطفي متولي بينما إثر وفاة زوجته الذي تم بسبب نشوب حريق بالمنزل، مما جعله يشعر بصدمة عصيبة حتى ننظر للدنيا بنظرة حزن ويأس. 
تحدث عن خطوة الإلحاد وكيف تخلص من تلك التفكير بطريقة صحيحة ليخرج للدنيا بشكل أفضل إلى الحياة.

ولكن أكد ايضا انه كان يشعر بالغرور وذلك عندما اعتقد أنه صاحب كل النجاح بدون مساعدة من أحد، خاصة وأن الدولة لم تعوضه عما بذله في الحرب وأعطته فرصة حتى بدا من هذا الأمر التفكير في الآلحاد ولكن بعد وفاة زوجته وإحراق المكتبة الخاصة به، قدم الشيخ الحبيب علي الجفري عدد من النصائح التي جعلته يفكر بالحياة بشكل أفضل.

حياة محمود الجندي الشخصية:

كان يمتلك الفنان الراحل محمود الجندي حياة مليئة بالتفاصيل، التي أثرت على حياته وتأثر بها، بينما تزوج الراحل 3 مرات ولكن امراة واحدة فقط هي التي كانت خارج الوسط الفني كان اسمها «ضحى» وهي الزوجة الاولى له أنجب منها 3 من الأبناء ولكنها توفيت في حريق.

كانت الزوجة الثانية الفنانة القديرة عبلة كامل ولكن لم يستمر زواجهم لفترة طويلة حتى انتهى بالطلاق ولكن زواجه من عبلة كامل كان له تأثير كبير على حياته عندما أتعرض له العديد من الأعمال الفنية ولكن «مجاملة» لـ عبلة كامل وذلك ما أشار به في حوار مع الإعلامية راغدة شلهوب في برنامج «100 سؤال».

فرد في ذلك التوقيت قال: « أنا معملتش الافلام دي، لاني مش هبقى جوز الست، مينفعش، وهي كانت نجمها أعلى مني في الوقت ده، فقلت لا أنا راجل البيت، مينفعش أكون في منطقة أقل ».  

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads