المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وفد مستقبل وطن يلتقي أعضاء الجالية المصرية بألمانيا في برلين

الخميس 11/أبريل/2019 - 02:51 م
جهندا عبد الحليم
طباعة
في ثاني الجولات الأوروبية؛ التقى وفد الأمانة العامة لـ حزب مستقبل وطن، النائبان محمود حسين وكيل لجنة الشباب والرياضية بمجلس النواب، ومحمد السلاب، وكيل لجنة الصناعة بمجلس النواب، بقيادات ورموز الجالية المصرية بألمانيا.

جاء ذلك في إطار جولاتهم الخارجية لدعوة المصريين المقيمين في الخارج، لممارسة حقهم الدستوري، والمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، وذلك في العاصمه الالمانيه برلين.

حيث تم عقد لقاء ضم قيادات وأعضاء الجالية وممثلي الجمعيات المصرية الالمانية، وأعضاء الاتحاد العام للجاليات المصرية بأوروبا الدكتور ثروت قادس رئيس رئيس المجلس الأعلى للجاليات بألمانيا والأستاذ علاء ثابت رئيس بيت العائلة المصرية ببرلين، وتناول اللقاء عرض المواد المقترح تعديلها وجدوي التعديلات الدستورية 2019 والداعي لها وشرح العائد من التعديلات على مصر والشعب المصري، وذلك خلال لقائهم بأبناء الجالية المصرية ببرلين.


كذلك تم عرض فيديو مدته عشرون دقيقة يضم مجموعة من الإنجازات التي تمت في الاربع سنوات الماضية في مصر وكذا جهود الدولة تجاه المصريين في الخارج ثم تناول اللقاء التعريف بأهم المجالات التي يمكن للمصريين بالخارج الاستثمار فيهاداخل مصر.

وأكد النائب محمود حسين، عضو الأمانة العامة للحزب، ان المصريين في الخارج هم سفراء لمصر وان الجاليه المصريه بألمانيا قدمت الكثير من المواقف الوطنيه المشرفه في كثير من الاستحقاقات وأضاف ان المشاركة في الاستفتاء واجب وطني لا يجب التراخي عنه،

وأضاف "حسين"، أن التعديلات الدستورية 2019، هدفها الأساسي معالجة الثغرات التي ظهرت عند تطبيق الدستور الحالي مشيرا إلى أن معظم الدساتير تم تغييرها مرات عديدة في دول العالم مثل الدستور الأميركي والفرنسي والألماني والصيني وغيرها من الدول.
بعد تجاوزه سياتل الأمريكي..هل تتوقع فوز الأهلي على ريال مدريد بكأس العالم للأندية

بعد تجاوزه سياتل الأمريكي..هل تتوقع فوز الأهلي على ريال مدريد بكأس العالم للأندية
ads
ads
ads
ads
ads
ads