المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هتلبسي إيه بكرة| بدلة ياسمين صبري تلهمك

الخميس 11/أبريل/2019 - 07:59 م
ياسمين صبري
ياسمين صبري
أسماء حامد
طباعة
تترد جملة هتلبسي إيه بكرة، على ألسنة النساء يوميا، وخاصة إذا كانت لستعد لحضور إحدى السهرات أوالمناسبات الهامة، فتبحث وراء إطلالات النجمات لتستوحي أحدث اتجاهات الموضة العالمية.

هتلبسي إيه بكرة
فإذا كنتي تفكرين هتلبسي إيه بكرة، إلقي نظرة على إطلالة النجمة ياسمين صبري الرائعة،حيث أطلت ياسمين صبري على جمهورها، بإطلالة غاية في الروعة، مع بدلة ساحرة باللون الأبيض ومصممة بتصميم رائع يشبه الفستان، مع الذيل الخلفي الأنيقـ جعلها تبدو غاية في الرقة والجمال، وأرتدت معها رابطة عنق لمزيد من الأناقة، وحذاء أسود كعب عالي وحقيبة صغيرة، وتركت شعرها منسدل، في إطلالة غاية في الجاذبيةوالروعة.

ونشرت ياسمين صبري صور تلك الإطلالة على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وكشفت أن هذه البدلة من تصميم المصمم أنطوان قارح، كما نشرت ياسمين صورا أخرى لهذه الإطلالة برفقة النجمة العالمية مونيكا بيلوتشي، والتي كانت تحضر معها عرض إحدى ماركات الساعات والاكسسورات العالمية في باريس.

حيث أرتدت مونيكا بيلوتشي هي الأخرى بدلة بيضاء رائعة مزينة بخطوط التايجر.

فإذا كنتي تحتارين هتلبسي إيه بكرة، لاتتردي في اختيار بدلة بيضا على طريقة ياسمين صبري، أومونيكا بلوتشي، فمن الواضح أن اللون الأبيض يتصدر المشهد هذا الموسم، كما كشفت مواقع الموضة العالمية أن البدلة تتربع على عرش أزياء ربيع 2019.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads