المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط عامل لاتهامه بـ «سرقة متعلقات المواطنين» بأسيوط

الخميس 11/أبريل/2019 - 03:29 م
طارق طلبة
طباعة
نجحت مباحث قسم شرطة ثان أسيوط بمديرية أمن أسيوط، في ضبط أحد الأشخاص لاتهامه بـ سرقة متعلقات المواطنين بأسيوط، من داخل سياراتهم.

ضبط شخص لاتهامه بسرقة متعلقات المواطنين
تقدم لقسم شرطة ثان أسيوط بلاغا من أحد الأشخاص، 34 عاما ، ومقيم بدائرة القسم، يفيد في شأن اكتشافه كسر زجاج السيارة الخاصة به أسفل محل إقامته وسرقة بعض المتعلقات الشخصية الخاصة به من داخل السيارة.

فقد توصلت جهود فريق البحث الجنائي الذي تم تكوينه من قبل مباحث قسم شرطة ثان أسيوط إلى أن وراء ارتكاب واقعة سرقة متعلقات المواطنين، «عامل»، 23 عامًا، ومقيم بندر منفلوط وسبق اتهامه فى عدد «5» قضايا سرقة.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم و بمواجهته اعترف بارتكاب واقعة سرقة متعلقات المواطنين، و بإرشاد المتهم أمكن ضبط المسروقات وأقر بارتكاب «4» وقائع سرقة متعلقات شخصية من داخل سيارات ملك عدد من المواطنين.

وفور قيام رجال مباحث قسم شرطة ثان أسيوط باستدعاء المجني عليهم تعرفوا على المسروقات الخاصة بهم، و أدانوا المتهم المسؤول عن سرقة متعلقات المواطنين، هذا وقد تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وجاري عرض المتهم على النيابات المختصة لمباشرة واستكمال التحقيقات حول ماتم ارتكابه من قبل المتهم وما تم ضبطة والاعتراف به أمام رجال المباحث.

وتأتي هذه الجهود فى إطار إستراتيجية الوزارة الهادفة فى أحد محاورها إلى تحقيق الانتشار الأمنى المكثف لتعظيم وتعميق الشعور الأمنى لدى المواطنين .

اقرأ من هنا: سقوط متهم في سرقة جرار زراعي وقتل صاحبه على يد 4 مديريات أمن

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads