المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

انتهاء موسم دييجو كوستا رفقة أتليتكو مدريد .. تعرف على التفاصيل

الخميس 11/أبريل/2019 - 03:50 م
عبدالرحمن السيد
طباعة

تلقى فريق أتليتكو مدريد ضربة موجعة بقرار إيقاف مهاجمه الإسباني دييجو كوستا 8 مباريات كاملة، بعدما تمت إدانته بسب حكم مواجهة فريقه أمام برشلونة في الدوري الإسباني .

إيقاف كوستا 8 مباريات بسبب سوء السلوك

وذلك بعدما تلقي الإسباني دييجو كوستا طردًا خلال مباراة فريقه أتلتيكو مدريد ضد نظيره برشلونة، في إطار الجولة الماضية من الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم . 

وجاء طرد دييجو كوستا بسبب تقرير الحكم خيسوس خيل مانزانو للواقعة والذي جاء نصه : "في الدقيقة 28، اللاعب رقم 19، دييجو كوستا، طُرد بسبب: مخاطبتي بصوت عالٍ ذاكرا العبارات التالية: سأتغوط على أمك العاهرة! سأتغوط على أمك العاهرة!".

وأضاف تقرير خيسوس حكم مباراة أتليتكو مدريد ضد برشلونة : "بعد أن طردته، ظل اللاعب في أرض الملعب، وقام بجذبي من ذراعي مرتين لمنعي من إشهار البطاقة الصفراء في وجه زميليه رقم 24 (خوسيه ماريا خيمينيز) و2 (دييجو جودين)".

ليصدر الاتحاد الإسباني بإيقاف صاحب الـ30 عاما 8 مباريات فمن المقرر غيابه عن باقي مباريات الروخيبلانكوس في الدوري الإسباني.

نص قرر الاتحاد الإسباني أوضح أنه تم إيقاف الدولي الإسباني 4 مباريات بسبب إهانة الحكم، ومثلهم بسبب جذبه من ذراعه.

اقرأ أيضًا :  قطبي مانشستر في سباق ثنائي للتعاقد مع نجم أتلتيكو مدريد

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads