المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| تشيع جنازة الفنان محمود الجندي بمسقط رأسه بالبحيرة

الخميس 11/أبريل/2019 - 03:23 م
البحيرة محمد وجيه
طباعة
شيع الآلاف من أهالى مدينة أبو المطامير، بمحافظة البحيرة، الفنان المصري محمود الجندي الذي توفي اليوم، إثر وعكة صحية، عن عمر يناهز 74 عامًا.

وفاة محمود الجندي
وأكد نقيب المهن التمثيلية الفنان، أشرف زكي، أن جنازة الفنان الراحل محمود الجندي ستقام ظهر اليوم الخميس بمسقط رأسه بمركز أبو المطامير في محافظة البحيرة.

وقال نقيب الممثلين: «نتواصل مع نجله المخرج أحمد الجندي للاتفاق على موعد ومكان العزاء».

يذكر أن الفنان محمود الجندي كان يواصل خلال الفترة الحالية تصوير مسلسل "حكايتي"، من بطولة ياسمين صبري، ووفاء عامر، وأحمد بدير وأحمد حاتم وإدوارد، والمسلسل من تأليف محمد عبدالمعطي، ومن إخراج أحمد سمير فرج

أعلنت مصادر مقربة من عائلة الفنان محمود الجندي، أنه توفي في الساعات الأولى من صباح يوم الخميس 11 أبريل 2019 عن عمر يناهز 74 عاما بأحد مستشفيات مدينة السادس من أكتوبر، كان قد أصيب بأزمة مرضية وتم نقله إلى المستشفى حتى وافته المنية بعد 10 أيام.

وأن سبب وفاته الحقيقي هو الوعكة الصحية التي تعرض لها مؤخرًا، بعدما كانت هناك تكهنات مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بإصابة محمود الجندي بالشلل وهو ما نفاه الفنان بنفسه وقتها 

والفنان محمود الجندي العديد من الأعمال التي تحتاج لوقت طويل لكتابتها جميعًا، ومن أشهر أعماله فيلم التوت والنبوت:1986 في دور ضيا الناجي، ومسلسل حديث الصباح والمساء: 2001 في دور الشيخ معاوية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads