المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«آمنة» يشهد مهرجان البحيرة الدولي للخيول العربية بكوم حمادة

الخميس 11/أبريل/2019 - 03:46 م
البحيرة محمد وجيه
طباعة
أكد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، على أهمية إقامة المهرجانات الرياضية والفنية والثقافية كحافزًا للعمل والإنتاج كرسالة للعالم أجمع على مناخ الأمن والأمان والإستقرار .

وتعد  المهرجانات الرياضية والفنية والثقافية، من أهم عوامل جذب الاستثمارات والتنشيط السياحي والاقتصادي في ظل القيادة الحكيمة للرئيس، عبد الفتاح السيسي،رئيس الجمهورية بالإضافة لدورها الفعال فى تنشيط السياحة الداخلية وتحقيق المكانة المستحقة للخيول العربية في مصر باعتبارها المعقل الأول لأصول الخيل العربي الأصيل وهي فرصة فريدة لعشاق الخيول للإستمتاع واقتناء الحصان العربي الأصيل.

مهرجان البحيرة الدولي للخيول العربية بكوم حمادة
جاء ذلك خلال حضوره انطلاق فعاليات مهرجان البحيرة الدولي للخيول العربية بكوم حمادة، اليوم، وتعد من أكبر بطولات الخيول العربية الأصيلة على مستوى الشرق الأوسط ويستمر على مدار ثلاثة أيام بمشاركة أكثر من 200 جواد عربي من دول مصر والسعودية والإمارات والأردن والكويت.

ويتضمن المهرجان عروض ومسابقات لجمال الخيل وأدب الخيل بحضور عدد من الحكام من دول أسبانيا والسويد وروسيا والبحرين والأردن للتحكيم فى مسابقة جمال الخيل وحكام مصريين للتحكيم فى مسابقة أدب الخيل.

قام اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة بافتتاح مهرجان البحيرة الدولي للخيول العربية بكوم حمادة المقام تحت رعايتة والذى تضمن مسابقة جمال وادب الخيول وفى البداية تم تقديم عرضًا فنيًا قدمته فرقة البحيرة للفنون الشعبية وقصر ثقافة البحيرة كما تضمن فقرة فنية و استعراض التنورة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads