المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار المنوعات منتصف اليوم الخميس 11 أبريل 2019

الخميس 11/أبريل/2019 - 04:01 م
ندى محمد
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة أخبار المنوعات منتصف اليوم الخميس 11 أبريل 2019، ونستعرض معكم أبرز ما نُشر اليوم.

نصيحة كل يوم|«حتى تصبح شخصًا أفضل كون ناضج»

نصيحة كل يوم هي شيء أساسي لتبدأ بها يومك، حيث يبحث الكثير عن عدة نصائح بشكل يومي لكي يسيرون عليها؛ لمساعدتهم في التفكير أو لتحقيق الراحة النفسية.

لو تعبان نفسيا.. اعرف أشهر الأقوال التي تساعدك على تحسين حياتك

إذا كنت تعاني من سوء الحالة الصحية العقلية، يمكنك أن تملأ فراغك بأشياء صحيحة مثل أشهر الأقوال وقراءة الكتب الروايات التي تعبر عن التفائل لتغيير حالتك المزاجية.

محمود الجندي..لـ « كلمة في مشهد» الديون قطمت وسطي

الحياة مجموعة من المشاهد بينما رصدنا لكم اليوم مشهد شهير للفنان الراحل محمود الجندي الذي ابدعنا بأعماله الفنية مع كبار النجوم.

حكاية صور|ما علاقة محمود الجندي بـ «مدرسة المشاغبين»

وراء الصور الآلاف من الحكايات والقصص المخبأة خلفها، ومن ضمن تلك حكاية صور لـ محمود الجندي ومشاركته بمسرحية مدرسة المشاغبين بدلا من أحمد زكي.

حدث في مثل هذا اليوم| ميلاد عبد الرحمن الأبنودي

رصدنا اليوم لكم حدث في مثل هذا اليوم بينما شهد العالم العديد من الأحداث المؤثرة عالميًا ومحليًا ما بين وفيات، ومواليد، انتصارات، وانكسرات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads