المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الخطيب يعاقب كل من خرج عن «مبادئ الأهلي»

الخميس 11/أبريل/2019 - 03:53 م
طباعة
شهدت مباراة الأهلي والجزيرة في كرة الماء أمس الأول، التي أقيمت بنادي الصيد، تجاوزات لبعض العناصر من هنا وهناك، في مشهد يتنافى مع الروح الرياضية والتنافس الشريف.


قرارت صارمة من الخطيب عقب الأحداث المؤسفة 

طلب الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي من رؤوف عبدالقادر، مدير النشاط الرياضي تقريرًا شاملًا وعاجلًا، عن كافة الأحداث غير اللائقة التي تزامنت مع نهاية مباراة الأهلي والجزيرة في كرة الماء.

كما طلب من مدير النشاط الرياضي إيقاف كل العناصر التي خرجت عن النص، وإجراء تحقيق عاجل في هذا الشأن بمعرفة الشئون القانونية بالنادي، ورفع تقرير شامل إلى مجلس الإدارة خلال الساعات القليلة القادمة.


وأكد الكابتن محمود الخطيب في حديثه مع رؤوف عبدالقادر، على رفضه القاطع لأي خروج عن قيم وتقاليد النادي، وأن خطأ الغير في أي موقف لا يعني الرد بنفس الطريقة، وأن الأهلي كعادته يدافع عن حقوقه من خلال القنوات الشرعية.

وشدد الخطيب، "على أنه سيكون هناك موقف حاسم وقرارات قاسية في حق كل من سمح لنفسه بالخطأ والخروج عن نهج الأهلي وهو يمثل النادي".


منع جماهير الأهلي من دخول مقر نادي الجزيرة

وقال عمرو جزارين، رئيس نادي الجزيرة، عبر الفيس بوك، عقب هذه الأحداث التي أسفرت عن وقوع مصابين، وتلفيات بنادي الصيد الذي استضاف المباراة:

"نظرًا لما حدث بالأمس من سلوك مؤسف وتجاوز أخلاقى من أهالى وجمهور النادى الأهلى، وحفاظًا على سلوكيات وقيم ومبادئ نادى الجزيرة، وإلى جانب الإجراءات القانونية، قد قرر مجلس الإدارة منع دخول جمهور الأهلى أو مرافقين لفرقهم إلى داخل النادى خلال أى لقاءات رياضية قادمة، ويسرى هذا القرار لحين أن يتقدم النادى الأهلى باعتذار رسمى واضح وصريح عما حدث، وكذلك تعهد والتزام بعدم تكرار هذا التجاوز.. يأتى هذا الإجراء حفاظًا على أولادنا وأعضائنا وحفاظًا على مبادئ النادى الراسخة فى الروح الرياضية والاخلاقيات العالية".



اقرأ ايضًا: منع دخول جماهير الأهلي إلى الجزيرة بقرار من "جزارين"

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads