المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| هكذا نعى النجوم «علي الزهار» محمود الجندي

الخميس 11/أبريل/2019 - 04:13 م
ريهام كمال
طباعة
نعى نجوم الوسط الفني وفاة الفنان محمود الجندي عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، الذي رحل عن عالمنا فجر اليوم الخميس عن عمر يناهز الـ74 عامًا .

نجوم الفن ينعون محمود الجندي

شيريهان تنعي محمود الجندي
نعت الفنانة شريهان في كلمات حزينة في وفاة الفنان محمود الجندي عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام» ونشرت صور تجمعهما وعلقت قائلة: « وداعًا يا حبيب عروسة البحور، وداعًا يا حبيب رزة، و وداعًا يا ويا ويا وياااه !!! وداعًا يا زميلي المحترم الملتزم المبدع والموهوب موهبة خاصة جداً، وداعًا يا صديقي الإنسان الطيب الصادق الجميل، وداعًا يا عاشق الفن ، ستظل حياً ترزق في نفسي وقلبي ، إنا لله وإنا إليه راجعون. "إن لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى، فلتصبر ولتحتسب" محمود الجندي البقاء لله» .

محمود البزاوي ينعي محمود الجندي
وكتب الفنان محمود البزاوي: « عمنا محمود الجندي في ذمة الله .. بعد رحلة عظيمة و طويلة مع الفن، وعلى رأي الزعيم عادل امام في فيلم اللعب مع الكبار لما قال علي الزهار مات علي مات علي الزهار مات يا مدام ، انا مين ؟ مش مهم انا مين بقولك علي مات، علي اتقتل معملش حاجه مات علشان بيحلم ، مع السلامة يا عمنا» .

دنيا عبد العزيز تنعي محمود الجندي
وكتبت الفنانة دنيا عبد العزيز عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام» مع نشر صور تجمعهما وعلقت قائلة: « من طفولتي وانا بشتغل معاك وبتعلم منك هاتوحشنا قوي الله يرحمك، الفنان محمود الجندي في ذمة الله» .

ماجد المصري ينعي محمود الجندي
وكتب الفنان محمود الجندي ناعيًا الفنان محمود الجندي عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام» قائلا: « إنا لله وإنا إليه راجعون.الفنان الكبير (محمود الجندي)في ذمة الله ، الله يرحمك يا أستاذ برجاء قراءة الفاتحة» .

محمد محمود عبد العزيز ينعى محمود الجندي
وكتب الفنان محمد محمود عبد العزيز عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام» ونشر صورة تجمع الفنانان الراحلان محمود عبد العزيز ومحمود الجندي وعلق عليها قائلا: « اللهم لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، إنا لله وإنا إليه راجعون، الأستاذ محمود الجندي الله يرحمه، أسالكم الفاتحة والدعاء لأبويا وللحاج محمود الجندي ولكل من رحلوا عنا» .

إسعاد يونس تنعي محمود الجندي
كما نعت الفنانة إسعاد يونس عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو الشهير «إنستجرام» مع نشر صورة للفنان محمود الجندي وعلقت قائلة: « وداعا الصديق الحبيب الغالي، في أمان الله يا صاحبي» .

رانيا محمود ياسين تنعي محمود الجندي
ونعت الفنانة رانيا محمود ياسين الفنان محمود الجندي، نشرت صورة له عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام» وعلقت قائلة:« البقاء لله في الفنان المحترم الراقي محمود الجندي من يومين كنت تعبانه من القولون وعرفت انا محمد أنه في الرعاية في نفس المستشفى اللي كنا فيها وكان لنا الحظ اننا نشوفه لأخر مرة مع كل أسف لا اله الا الله" انا لله وانا اليه راجعون» .

نهال عنبر تنعي محمود الجندي
نعت الفنانة نهال عنبر الفنان محمود الجندي عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام» ونشرت صورة له وعلقت قائلة: « ان لله وان اليه راجعون الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته نسألكم الفاتحة والدعاء» .

أحمد السقا ينعي محمود الجندي
وكتب الفنان أحمد السقا عبر حسابه الرسمي مع نشره لصورة للفنان محمود الجندي في نعيه وكتب قائلاً: « ‏⁧‫محمود الجندي‬⁩ الي روحك الطيبه كل السلام ، البقاء لله » .

صلاح عبد الله ينعي محمود الجندي
الفنان صلاح عبدالله
نعى الجندي عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات الصغيرة الشهير «تويتر» وقال: "مع السلامة وفي رعاية الله ورحمته يا محمود هنام حزين قوي دا لو عرفت أنام ياجندي".













أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads