المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

امامتشي يعزز تقدم البورسعيدي بهدف جديد في مباراة الزمالك ضد المصري

الخميس 11/أبريل/2019 - 07:32 م
مباراة الزمالك ضد
مباراة الزمالك ضد المصري - أرشيفية
نسمة عمار
طباعة
نجح النادي البورسعيدي في التقدم بهدفين دون رد خلال اللقاء الذي يجمع الزمالك ضد المصري ضمن مواجهات الجولة 28 من بطولة الدوري العام، على استاد الجيش بالسويس.

وسجل اسلام ابو سليمة لاعب البورسعيدي الهدف الاول لفريقه في الدقيقة 40 من عمر لقاء الزمالك ضد المصري ضمن مواجهات الجولة 28 من بطولة الدوري العام، على استاد الجيش بالسويس، وعزز البورسعيدي تقدمه بهدف امامتشي في الدقيقة 56 ضمن مواجهات الجولة 28.

وشهدت دقائق المباراة الأولى هجوما قويا من قبل لاعبي الفريقين خلال مباراة الزمالك ضد المصري، ضمن مواجهات الجولة 28 من بطولة الدوري العام، على استاد الجيش بالسويس.


وأعلن السويسري كريستيان جروس المدير الفنى تشكيل الفريق الأبيض لخوض مباراة الزمالك ضد المصري، ضمن مواجهات الدوري المصري.


وجاء تشكيل الأبيض لخوض مباراة الزمالك ضد المصري، ضمن مواجهات الدوري المصري، مكونا من :

محمود جنش فى حراسة المرمى عبد الله جمعة – محمود علاء – محمود الونش – حمدي النقاز فى خط الدفاع.

طارق حامد – محمود عبد العزيز – حميد أحداد – يوسف أوباما – أحمد زيزو في خط الوسط.

خالد بو طيب فى خط الهجوم .

ويجلس على دكة البدلاء كل من: عماد السيد – محمد عبد الغني – بهاء مجدي – إبراهيم حسن – محمد إبراهيم – محمود عبدالمنعم كهربا – عمر السعيد.

ووصلت حافلة فريق الكرة الأول للأبيض إلى استاد الجيش فى السويس منذ قليل استعدادا لمواجهة الزمالك ضد المصري في الأسبوع الثامن والعشرين من الدوري الممتاز.

ويستعد لاعبو الأبيض لخوض فترة الإحماء تحت قيادة الجهاز الفنى بقيادة السويسري كريستيان جروس المدير الفنى، تمهيدا لخوض مباراة الزمالك ضد المصري.


ويستضيف الفريق البورسعيد نظيره الأبيض، في مباراة الزمالك ضد المصري، مساء اليوم ضمن مواجهات الجولة 28 من الدوري المصري الممتاز.


وتقام مباراة الزمالك وضد المصرى فى الخامسة والنصف مساء اليوم، الخميس، على ستاد الجيش بالسويس، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرون، من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك وضد المصرى فى الخامسة والنصف مساء اليوم، الخميس، على ستاد الجيش بالسويس، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرون، من عمر مسابقة الدورى الممتاز، عبر شاشة "ON Sport".

ويدخل الزمالك المباراة فى جعبته 57 نقطة، محتلًا بهم المركز الثاني، بعدما حقق الأهلي فوزًا عاليًا على نظيره مصر المقاصة امس، اعتلى بهم صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز.

بينما يحتل المصرى المركز الرابع برصيد 42 نقطة، بعدما خاض 26 مباراة حقق الفوز فى 10 مواجهات، وتعادل فى 12، وخسر 4 فقط، وسجل لاعبوه 36 هدف، واستقبلت شباكه 30 هدف.

وأعلن السويسري كريستيان جروس، للأبيض ،قائمة الزمالك ضد المصري البورسعيدي، غدا الخميس، في الجولة ال 28 لمسابقة الدوري المصري لكرة القدم ، على ستاد الجيش بالسويس، في الخامسة والنصف مساء.

وضمت قائمة الأبيص لخوض مباراة الزمالك ضد المصري كلا من :

فى حراسة المرمي : عماد السيد - محمود عبد الرحيم جنش

في خط الدفاع : محمود علاء - محمد عبد الغني - محمود الونش - محمد عبد السلام -بهاء مجدي - عبد الله جمعه - حمدي النقاز

في خط الوسط : طارق حامد - محمود عبد العزيز - محمد عنتر - يوسف اوباما - محمد ابراهيم - احمد زيزو - محمود عبد المنعم كهربا - ابراهيم حسن

في خط الهجوم : خالد بو طيب - عمر السعيد - حميد احداد

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads