المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

افتتاح أكبر مصنع للتغليف المرن في مصر بمدينة أكتوبر

الخميس 11/أبريل/2019 - 08:44 م
طباعة
حرص اليوم الخميس المهندس عمرو نصار وزير الصناعة والتجارة الخارجية، على القيام بافتتاح أول مصنع للتغليف المرن في مصر بأحدث الأنظمة التكنولوجية المتطورة، التي تعمل على إنتاج تغليفًا بمستوى عال من الجودة للمواد الغذائية والمشروبات باستثمارات تصل لـ ۲٣ مليون يورو، وبذلك تدخل مصر إلى مجال صناعة التغليف المرن بأفريقيا.

افتتاح أكبر مصنع للتغليف المرن في مصر بمدينة أكتوبر

ويعد مصنع التغليف بأكتوبر مشروعًا مشتركًا تصل قيمته الاجمالية للاستثمار لنحو ٢٣ مليون يورو، ساهمت فيها هوتاماكي بنحو ۱٧ مليون يورو، وقال أولّي كوبونين، نائب رئيس شركة هوتاماكي للتغليف المرن: "يسعدنا افتتاح مصنعنا الجديد للتغليف المرن في مصر، حيث يُتوقع أن تقدم أفريقيا فرصًا كبيرة للنمو في المستقبل لنا ولعملائنا. كما نخطط لأن تصبح مصر مركزًا للتصدير إلى دول الكوميسا وأوروبا".

ومن ناحيته اوضح المهندس أيمن قرة، شريك هوتاماكي في مصر، أن أكثر من ۱۸ عامًا نجحت شراكتنا مع هوتاماكي وحققنا كثيرا من الإنجازات معًا، وعلى مدار هذه الأعوام تحملت شركة هوتاماكي الفنلندية مسئولية التدريب ونقل أفضل النماذج التي توصلت لها من التكنولوجيا والخبرات الصناعية والإدارية، ونحن كمصريين نتميز بتطبيق هذه النظم بحرفية عالية فنحقق أعلى جودة عالمية بسعر تنافسى."

اقرأ ايضًا: وزارة المالية تعلن عن حجم الفائض الأولي في 8 أشهر

ومن جانبه أشار المهندس نادر نبيل، مدير عام مصنع هوتاماكي للتغليف المرن في مصر عن المصنع، أنه يقام على مساحة ٣٧ ألف متر مربع ويقدم ۲٥۰ فرصة عمل في البداية. كما أن هناك إمكانية لزيادة الطاقة الإنتاجية للمصنع مستقبلا".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads