المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضربة جديدة للزمالك بعد الخسارة من المصري

الخميس 11/أبريل/2019 - 09:50 م
نسمة عمار
طباعة
تعرض التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن لفريق الزمالك للطرد عقب نهاية مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي التي أقيمت اليوم ببطولة الدوري الممتاز.

وأشهر محمد عادل حكم اللقاء الكارت الأحمرلـ «حمدي النقاز» بعد نهاية اللقاء بسبب اعتراضه عليه، خلال خروجه من مباراة الزمالك والمصري والذي انتهى منذ قليل بتقدم الاخير بهدفين مقابل هدف.

انتهى منذ قليل مباراة الزمالك والمصري بتقدم الاخير بهدفين دون رد، ضمن مواجهات الجولة 28 من بطولة الدوري العام، على استاد الجيش بالسويس.

سجل محمود علاء لاعب الزمالك الهدف الأول للأبيض في الدقيقة 90 من عمر اللقاء الذي يجمعه مع المصري البورسعيدي،ضمن مواجهات الجولة 28 من بطولة الدوري العام، على استاد الجيش بالسويس.

ونجح النادي البورسعيدي في التقدم بهدفين خلال اللقاء الذي يجمع الزمالك ضد المصري ضمن مواجهات الجولة 28 من بطولة الدوري العام، على استاد الجيش بالسويس.

حيث سجل اسلام ابو سليمة لاعب البورسعيدي الهدف الاول لفريقه في الدقيقة 40 من عمر لقاء الزمالك ضد المصري ضمن مواجهات الجولة 28 من بطولة الدوري العام، على استاد الجيش بالسويس، وعزز البورسعيدي تقدمه بهدف امامتشي في الدقيقة 56 ضمن مواجهات الجولة 28.

كما حصل الزمالك على ركلة جزاء في الدقيقة 89 منرعمر اللقاء الذي يجمع الأبيض أمام المصري، نجح مدافع القلعة البيضاء في تسجيل أول أهداف الفزيق.


وشهدت دقائق المباراة هجوما قويا من قبل لاعبي الفريقين خلال مباراة الزمالك ضد المصري، ضمن مواجهات الجولة 28 من بطولة الدوري العام، على استاد الجيش بالسويس.


وخاض السويسري كريستيان جروس المدير الفنى اللقاء بالتشكيل التالي:


محمود جنش فى حراسة المرمى عبد الله جمعة – محمود علاء – محمود الونش – حمدي النقاز فى خط الدفاع.

طارق حامد – محمود عبد العزيز – حميد أحداد – يوسف أوباما – أحمد زيزو في خط الوسط.

خالد بو طيب فى خط الهجوم .

وجلس على دكة البدلاء كل من: عماد السيد – محمد عبد الغني – بهاء مجدي – إبراهيم حسن – محمد إبراهيم – محمود عبدالمنعم كهربا – عمر السعيد.

واستضاف الفريق البورسعيد نظيره الأبيض، في مباراة الزمالك ضد المصري، مساء اليوم ضمن مواجهات الجولة 28 من الدوري المصري الممتاز.


وبدأت مباراة الزمالك وضد المصرى فى الخامسة والنصف مساء اليوم، الخميس، على ستاد الجيش بالسويس، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرون، من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

وتمت اذاعة مباراة الزمالك وضد المصرى فى الخامسة والنصف مساء اليوم، الخميس، على ستاد الجيش بالسويس، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرون، من عمر مسابقة الدورى الممتاز، عبر شاشة "ON Sport".

ودخل الزمالك المباراة فى جعبته 57 نقطة، محتلًا بهم المركز الثاني، بعدما حقق الأهلي فوزًا عاليًا على نظيره مصر المقاصة امس، اعتلى بهم صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز.

بينما دخل المصرى في المركز الرابع برصيد 42 نقطة، بعدما خاض 26 مباراة حقق الفوز فى 10 مواجهات، وتعادل فى 12، وخسر 4 فقط، وسجل لاعبوه 36 هدف، واستقبلت شباكه 30 هدف.

وكان السويسري كريستيان جروس، أعلن ،قائمة الزمالك ضد المصري البورسعيدي، غدا الخميس، في الجولة ال 28 لمسابقة الدوري المصري لكرة القدم ، على ستاد الجيش بالسويس، في الخامسة والنصف مساء.

وضمت قائمة الأبيص لخوض مباراة الزمالك ضد المصري كلا من :

فى حراسة المرمي : عماد السيد - محمود عبد الرحيم جنش

في خط الدفاع : محمود علاء - محمد عبد الغني - محمود الونش - محمد عبد السلام -بهاء مجدي - عبد الله جمعه - حمدي النقاز

في خط الوسط : طارق حامد - محمود عبد العزيز - محمد عنتر - يوسف اوباما - محمد ابراهيم - احمد زيزو - محمود عبد المنعم كهربا - ابراهيم حسن

في خط الهجوم : خالد بو طيب - عمر السعيد - حميد احداد
هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads