المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«ضوابط الأسواق وآدابها» عنوان خطبة الجمعة اليوم

الجمعة 12/أبريل/2019 - 08:56 ص
ندى محمد
طباعة
يؤدي وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة خطبة الجمعة اليوم، بمسجد الحامدية الشاذلية، حول موضوع «ضوابط الأسواق وآدابها».
عنوان خطبة الجمعة ضوابط الأسواق وآدابها

ومن المقرر أن يلتقي وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، واعظات الوزارة اليوم الجمعة الساعة الثانية ظهرا بقاعة حراء بديوان عام الوزارة في لقاء علمي وإداري بشأن الاستعداد لدروس رمضان والمشاركة في بعثة الحج، والمشاركة في دورات اللغة الإنجليزية والحاسب الآلي بأكاديمية الأوقاف الدولية لتدريب الأئمة والواعظات وإعداد المدربين ومشاركتهن في مجال التأليف والنشر والملتقيات الفكرية الرمضانية، من خلال مضاعفة الجهد واستغلال الأجواء الإيمانية للشهر الفضيل الكريم.


وأكدت الوزارة في بيان صادر لها أمس الخميس، أن باب المشاركة في المسابقة العلمية الثقافية الكبرى التي أعلنت عنها الوزارة مفتوح لجميع الواعظات المعتمدات بالأكاديمية، بحيث ترشح الناجحات منهن لمرافقة بعثة الحج للعام ١٤٤١ هـ.


وأضافت الوزارة، أن الواعظات سيكون أمامهن الفوز بالجوائز المالية وشهادات التقدير والمشاركة في المحاضرات والمؤتمرات بالخارج حال طلب أي من الدول ذلك، كما سيتم اعتماد الناجحات في المسابقة واعظات متميزات، وإلحاق من لم تلتحق بأكاديمية الأوقاف منهن بالدفعة الثانية بالأكاديمية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads