المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«مستقبل وطن» بالبحر الأحمر ينظم جلسة عن التعديلات الدستورية

الجمعة 12/أبريل/2019 - 10:05 ص
محمد اسماعيل الرشيدي
طباعة
نظم حزب مستقبل وطن برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، في محافظة البحر الأحمر، جلسة حوارية لامانة المجالس المحلية بالمحافظة وذلك بمدينة الغردقة للتوعية بـ التعديلات الدستورية 2019.

حزب مستقبل وطن
وقال رمضان حسن أمين المجالس المحلية للحزب بالمحافظة، إن القيادة السياسية بالدولة، وعلى رأسها الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد أولت عناية خاصة بالمرأة، كما حرص حزب مستقبل وطن على تثقيف المرأة سياسيا من أجل وتوعيتها بدورها الذي لا يقل أهمية عن الرجل باعتبارها شريك أساسي في بناء وتنمية واستقرار المجتمع.

وأضاف أن التعديلات الدستورية 2019 المقترحة جاءت بدافع وطني من أعضاء مجلس النواب لتحقيق مزيدا من الاستقرار على كافة الأصعدة داعيا أهالي المحافظة بالخروج بكثافة لصناديق الإقتراع لدعم التعديلات الدستورية وتأييدها دعما للدولة ومؤسساتها.

وأضاف أمين المجالس المحلية بالمحافظة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية صنع بالفعل نهضة حقيقية في مختلف المجالات، منوها عن المشروعات العملاقة في مختلف محافظات مصر والمدن الجديدة التي يتم إنشاؤها، وتطوير العديد من المناطق العشوائية، مما يؤكد على اهتمام الرئيس السيسي بالإنسان والمواطن المصري.

وقال عبد الرازق حسن امين التقييم والمتابعة بالمحافظة إن التعديلات الدستورية 2019 المقترحة تحقق مزيدا من الاستقرار السياسي والاجتماعي والاقتصادي والأمني لمصر، موضحا أن القيادة السياسية الواعية أعلت مصلحة الوطن وشعبه فوق أي اعتبار، وقرر الرئيس السيسي اقتحام المشكلات المتراكمة عبر عقود من الزمن ووضع الدولة على طريق الإصلاح الحقيقي في مختلف المجالات.

وأضاف أمين التقييم والمتابعة بالمحافظة أن تعديل الدستور أمر وارد في كل زمان ومكان وحدث في غالبية دول العالم وسوف يحدث اكثر مشيراََ الي انه يؤيد التعديلات الدستورية من أجل استكمال مسيرة بناء مصر الحديثة مشيرا إلى أن مجلس الشيوخ يعتبر إضافة ديمقراطيةً جديدة مؤكدا على أنه سيصوت بنعم للتعديلات الدستورية مطالبا جموع الشعب المصرى بالخروج لصناديق الإقتراع.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads