المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مساعد وزير الخارجية الأسبق: مصر لها دور مؤثر في القارة الأفريقية

الجمعة 12/أبريل/2019 - 10:44 ص
ياسمين شهاب
طباعة
قال السفير صلاح حليمة مساعد وزير الخارجية الأسبق، اليوم الجمعة الموافق 12 أبريل 2019، إن الفترة الحالية وما تشهده من إصلاحات الاقتصادية في مصر و تنامي وتعاظم الدور المصري على المستوى السياسي يؤهل مصر أن تلعب دورها المنشود وتستعيد مكانتها وأهميتها كما كانت من قبل.

مساعد وزير الخارجية الأسبق
وأضاف مساعد وزير الخارجية الأسبق خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية اكسترا نيوز: «العلاقات بين مصر وبين دول القارة الأفريقية علاقات متعددة الروافد من حيث الجغرافيا والتاريخ والثقافة والمصالح المشتركة».

وتابع مساعد وزير الخارجية الأسبق: «خلال زيارة الرئيس السيسي السنغال سيكون هناك ملفات عديدة سيتم تناولها بين الرئيسين على مستوى العلاقات الثنائية بين البلدين».

واستكمل: «جولة الرئيس السيسى لمنطقة غرب أفريقيا في هذا التوقيت جاءت لتؤكد دور مصر وارتباطها بالقارة الأفريقية ككل خاصة في ظل رئاسة الرئيس السيسي».

اقرأ أيضا: خاص| السفير محمد العرابي: مصر بالنسبة لواشنطن دولة هامة

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads