المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف علي حالة الطقس اليوم الجمعة 12 أبريل ببورسعيد

الجمعة 12/أبريل/2019 - 11:29 ص
جهندا عبد الحليم
طباعة
شهدت حالة الطقس اليوم الجمعة 12 أبريل 2019م، اعتدالًا في درجات الحرارة، مع طقس لطيف ربيعي مشمس واعتدال في الأحوال الجوية. 

حالة الطقس اليوم الجمعة
وقد توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود اليوم الجمعة طقس لطيف على السواحل الشرقية معتدل على السواحل الغربية والوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب الصعيد نهارا، بارد ليلا، وتقل الرؤية في الشبورة المائية صباحا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، وتكون كثيفة على بعض المناطق. كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالا.

وأوضح خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن الرياح أغلبها شمالية شرقية معتدلة تنشط على جنوب سيناء، كما تنشط على البحر الأحمر وعلى خليج السويس وغرب البحر المتوسط مما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك. 

حالة البحر
وأكد خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أنه بالنسبة لحالة البحر المتوسط فيكون معتدل إلى مضطرب، وارتفاع الموج فيه من مترين إلى مترين ونصف، والرياح السطحية جنوبية شرقية، أما بالنسبة لحالة البحر الأحمر فيكون معتدل إلى مضطرب، وارتفاع الموج فيه من مترين إلى مترين ونصف، والرياح السطحية شمالية غربية.


درجات الحرارة بمحافظة بورسعيد
وأوضح خبراء هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس اليوم، المتوقعة في محافظة بورسعيد تسجل في الصغرى 16 والعظمى 21 درجة مئوية.

ويشهد المجرى الملاحي لقناة السويس عبور السفن وانتظام في حركة الملاحة البحرية يوميًا كما تسير حركة المعديات الواصلة بين مدينتي بورسعيد وبورفؤاد بشكل طبيعي.

هذا ويمارس صيادوا المحافظة نشاطهم داخل مياه البحر المتوسط وسط أحوال جوية معتدلة حيث أكد مصدر ملاحي أن حركة سير السفن داخل القناة في قافلتي الشمال والجنوب تسيرا في أوقاتهما.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads