المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأهلي يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة صن داونز

الجمعة 12/أبريل/2019 - 11:28 ص
نسمة عمار
طباعة
شهدت الساعات القليلة الماضية، حالة من القلق داخل الجهاز الفني للفريق في النادي الأهلي قبل موقعة صن داونز الجنوب إفريقي ضمن مواجهات دوري أبطال إفريقيا.

أزمة في الأهلي قبل مواجهة صن داونز
حيث يعاني النادي الأهلي من أزمة في منطقة وسط الملعب قبل موقعة السبت المقبل أمام صن داونز، ضمن مواجهات دوري أبطال إفريقيا بعدما تأكد غياب كريم نيدفيد الذي تعرض للإصابة خلال لقاء مصر المقاصة بالدوري، بجانب تحفظ المدير الفني الأروجوياني على الدفع بأحمد فتحي في خط الوسط أمام بطل جنوب إفريقيا.

وتتجه النية داخل الجهاز الفني في النادي الأهلي بالدفع بحمدي فتحي في خط الوسط أمام صن داونز، ضمن مواجهات دوري أبطال إفريقيا وخاصة وأن اللاعب ظهر بمستوى طيب خلال لقاء مصر المقاصة الأخير بالدوري العام.

ويعقد مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بـ النادي الأهلي، مؤتمرًا صحفيًا في الثالثة والنصف عصر غدٍ، الجمعة، باستاد الجيش برج العرب؛ للحديث عن مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي في دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يحضر كابتن النادي الأهلي المؤتمر الصحفي، للحديث عن المباراة وأهميتها، ويجيب المدير الفني عن أسئلة رجال الإعلام.

وتقام مباراة الأهلي وصن داونز في السادسة من مساء السبت المقبل، باستاد برج العرب، في إياب دور ربع النهائي لـ بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وعقب المؤتمر يخوض لاعبو النادي الأهلي مرانهم الأخير، في الرابعة عصرًا على ملعب برج العرب؛ استعدادًا لـ مباراة الأهلي وصن داونز في إياب دور ربع النهائي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads