المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على رسالة عدلي القيعي للجماهير قبل مباراة الأهلي ضد صن داونز

الجمعة 12/أبريل/2019 - 11:40 ص
محمد عبدالله
طباعة
رفض عدلي القيعي مستشار مجلس إدارة الأهلي للتسويق والتعاقدات المبالغة في الفرحة بعد تصدر الفريق جدول الدوري المصري منفردا للتركيز في مباراة الأهلي ضد صن داونز.

وقال القيعي في تصريحات عبر برنامج «ملك وكتابة» المذاع على « قناة الأهلي»: «لن أتمادى مع فرحة الجماهير بتصدر الأهلي منفردا بفارق قليل من النقاط وبعد التساوي في المباريات مع الزمالك، لا أريد أن تفلت الأمور وتبدأ الجماهير الرد على جماهير الزمالك، لقد أهدرنا طاقتنا في غيظ بعضنا البعض».

وأضاف القيعي «الأهلي قد يتعرض لبعض الكبوات في منتصف الموسم، لكن لأنه الأهلي فهو يستعيد قوته وهيبته، رغم تكالب الجميع وتصورهم انهياره مثلما حدث لغيرنا».

وأشار إلى أن «سبق وأكدت أن مباراة المقاصة نقطة التحول في الموسم الجاري وعنق الزجاجة، كما أن بيراميدز حقق ريمونتادا عجيبة جدا ضد الاتحاد السكندري بعشرة لاعبين، مما يدل على وجود روح غير طبيعية تفرض علينا أن ننتبه جميعا».

وشدد عدلي القيعي «أؤكد.. بيراميدز في دائرة المنافسة بقوة».

واستدرك «لكن المزعج قبل الدخول في مباراة الأهلي ضد صن داونز وملابساتها، حجم التدني في الفترة الأخيرة ومحاولة تشويه الأهلي ورموزه، وقد نالني من الحب جانب باتصالات هاتفية كلها إساءات والتجرؤ على حرمات البيوت بعد نشر أرقام هاتفي، ولكن توصلت للأسماء وسيكون لي وقفة قوية جدا جدا من خلال التواصل مع مباحث الجرائم الإلكترونية».

وقال عدلي القيعي خلال اللقاء: «الجمهور الرائع العظيم قد يكون حافزا أو ضاغطا، فالأمر بأيديهم، فهم اللاعب الأهم بشرط أن يؤدي دوره بمساندة الفريق حتى آخر دقيقة».

واستطرد «إذا كانوا يريدون فوز الأهلي 6-0 فهو يشكل ضغطا على الفريق، بالطبع نتمنى ونسعى إلى هذه النتيجة ولكن هناك أمور أخرى في المباراة، فإذا وجدت فريقك يشرفك استمر إلى جانبه في المساندة».

وأتم عدلي القيعي الحديث «الأهلي بتاريخه وبطولاته، إلا أنه لن يعيش على ذلك فقط بل الحاضر، عندما يجرح الأسد فلنرى ماذا يفعل بخصومه».

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads