المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الموضة في أسبوع| الأثارة والجاذبية شعار إطلالات النجمات

الجمعة 12/أبريل/2019 - 05:04 م
الموضة في أسبوع
الموضة في أسبوع
أسماء حامد
طباعة
تعتبر النجمات هن إيقونة الموضة والجمال، وتحرص النساء على متابعة إطلالاتهن للكشف عن أحدث صيحات الموضة العالمية من أزياء ومكياج وتصفيفات شعر.
الموضة في أسبوع

لذلك ترصد «بوابة المواطن» الموضة في أسبوع، من خلال أبرز إطلالات النجمات الرائعة.

«ماغي بو غصن» مثيرة  مع فستان دار لابورجوازي

ماغي بو غصن
ماغي بو غصن
وخلال هذا الأسبوع  أطلت «ماغي بو غصن»، بإطلالة رائعة غاية في الأنوثة، مع فستان أسود من الجزء العلوي، ثم منسدل بالألوان الرائعة، مع تفاصيل جذابة.

وكشفت «ماغي بو غصن»، خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، أن هذا الفستان من توقيع دار لابورجوازي، حيث جاء غاية في الأثارة والأنوثة، ومفتوح من الأعلى مع قصة صدر أنثوية بالدرجة الأولى، جعلها تبدو ملكة متوجة.

وأيضا طبقت مكياج جذاب وساحر وأحمر شفاه نبيتي، وإطلالة برونزية بأنامل خبيرة التجميل داني كامل، وارتدت قرط ماسي، غاية في الجاذبية والروعة، وأيضا اختارت شعر وافي منسدل، ليزيدها أنوثة وجاذبية.

أسما شريف منير بالأبيض المثير
أسما شريف منير
أسما شريف منير
وايضا هذا الأسبوع، أطلت أسما شريف منير، بفستان أبيض غاية في الأناقة والجمال باللون الأبيض، ومزين بتطريزات من الذهبي النحاسي لمزيد من الجاذبية، وبقصة مثيرة للغاية أظهرت أنوثتها، فجاء الفستان بدون أكمام عاري مع ذيول من الشيفون الطويلة مرتبطة بالحملات لمزيد من الفخامة، حيث بدت أسماء عروس ليلة زفافها من فخامة وأناقة هذا الفستان، فضلًا عن وجود شق سفلي لمزيد من الأنوثة.

ونشرت أسما شريف منير صور هذه الإطلالة الساحر على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وكشفت أن هذا الفستان من تصميم المصمم محمود عنتر، وارتدته أثناء حضور حفل إيلي صعب في دبي، ونال إعجاب الكثيرين وخاصة أنها اختارت إطلالة برونزية ساحرة، وتصفيفة شعر وافي منسدل، واكسسورات غاية في الرقة والأنوثة.

ياسمين صبري
ياسمين صبري
وفي أواخر هذا الأسبوع، أطلت النجمة  الجميلة ياسمين صبري على جمهورها، بإطلالة غاية في الروعة، مع بدلة ساحرة باللون الأبيض ومصممة بتصميم رائع يشبه الفستان، مع الذيل الخلفي الأنيق لجعلها تبدو غاية في الرقة والجمال، وارتدت معها ربطة عنق لمزيد من الأناقة، وحذاء أسود كعب عالي وحقيبة صغيرة، وتركت شعرها منسدلا، في إطلالة غاية في الجاذبية والروعة.

وكشفت ياسمين صبري أن تلك الإطلالة  التي نشرت صورها على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»،  من تصميم المصمم أنطوان قارح،  حيث نشرت ياسمين صورة أخرى لهذه الإطلالة برفقة النجمة العالمية مونيكا بيلوتشي، والتي كانت تحضر معها عرض إحدى ماركات الساعات والاكسسوارات العالمية في باريس حيث ارتدت مونيكا بيلوتشي هي الأخرى بدلة بيضاء رائعة.
الموضة في أسبوع|
ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads