المواطن

عاجل
بالمستندات.. تعرف على المؤلف الحقيقي لمسلسل "البرنس".. المخرج اقتبس الفكرة وتجاهل حق صاحبها وامتنع عن جلسة التحقيق.. والكاتب: "ظُلمت فتظلمت فزاد ظلمي فظهر الحق" الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بث مباشر| صلاة الجمعة من مسجد الفتاح العليم بالعاصمة الإدارية

الجمعة 12/أبريل/2019 - 12:24 م
ياسمين شهاب
طباعة
بدأت شعائر صلاة الجمعة، منذ قليل، في مسجد الحامدية الشاذلية ومن المقرر أن تكون خطبة الجمعة ستتناول أهمية ضوابط الأسواق وآدابها. 

خطبة الجمعة
ويأتى مضمون خطبة الجمعة بحسب ما نشرته الوزارة، أن للأسواق ٲدابا وضوابط، حيث شرع الله تعالى لعباده البيع والشراء، دفعا للحاجة، المعاملات بيعا وشراء تظهر التدين من كذبة أو شكليته.

ستتناول خطبة الجمعة، أهمية ضوابط الأسواق وآدابها، حيث جعل الله تعالى للأسواق ٲدابا وضوابط ينبغي التحلي بها فى البيع والشراء ومنها ذكر الله تعالى وحسن مراقبته، والصدق واجتناب الكذب فالمسلم صادق في كل الأحوال.

اقرأ أيضا: «ضوابط الأسواق وآدابها».. خطبة الجمعة 12 أبريل بالبحيرة

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads