المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تداول 25 سفينة بـ موانئ بورسعيد

الجمعة 12/أبريل/2019 - 03:03 م
جهندا عبد الحليم
طباعة
أعلنت موانئ بورسعيد التابعة للهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس (القطاع الشمالي) أن إجمالي حركة السفن اليوم الجمعة 25 سفينة.
موانئ بورسعيد
وقد أكد بيان لـ موانئ بورسعيد أصدرته منذ قليل، أنه استقبل ميناء شرق بورسعيد سفينتي حاويات وغادر الميناء 3 سفن ومتواجد على الأرصفة 3 سفن ومن المنتظر دخول 4 سفن. 

كما سجل ميناء غرب بورسعيد دخول سفينتين حاويات وخروج سفينتين ومتواجد على الأرصفة 3 سفن ومن المنتظر دخول سفينتين كما يتواجد على أرصفة الميناء سفينتين بضائع عامة ومن المنتظر دخول سفينتين.

وجاري التنسيق بين الجهات المعنية بالميناء لتسهيل كافة الإجراءات اللازمة لدخول وخروج السفن من وإلى الميناء.

يأتي هذا في الوقت الذي تشهد فيه حالة الطقس اليوم الجمعة 12 أبريل 2019م، اعتدالًا في درجات الحرارة، مع طقس لطيف ربيعي مشمس واعتدال في الأحوال الجوية. 

حالة الطقس اليوم الجمعة
وقد توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود اليوم الجمعة طقس لطيف على السواحل الشرقية معتدل على السواحل الغربية والوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب الصعيد نهارا، بارد ليلا، وتقل الرؤية في الشبورة المائية صباحا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، وتكون كثيفة على بعض المناطق. كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالا.

وأوضح خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن الرياح أغلبها شمالية شرقية معتدلة تنشط على جنوب سيناء، كما تنشط على البحر الأحمر وعلى خليج السويس وغرب البحر المتوسط مما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك. 

حالة البحر
وأكد خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أنه بالنسبة لحالة البحر المتوسط فيكون معتدل إلى مضطرب، وارتفاع الموج فيه من مترين إلى مترين ونصف، والرياح السطحية جنوبية شرقية، أما بالنسبة لحالة البحر الأحمر فيكون معتدل إلى مضطرب، وارتفاع الموج فيه من مترين إلى مترين ونصف، والرياح السطحية شمالية غربية.


درجات الحرارة بمحافظة بورسعيد
وأوضح خبراء هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس اليوم، المتوقعة في محافظة بورسعيد تسجل في الصغرى 16 والعظمى 21 درجة مئوية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads