المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص| نصرة القدس: هذه أسباب الولاية الخامسة لنتنياهو

السبت 13/أبريل/2019 - 03:41 م
سيد مصطفى
طباعة
علق حنا عيسى، الأمين العام للهيئة الإسلامية المسيحية لنصرة القدس والمقدسات، عن الولاية الخامسة لنتنياهو بعد فوزه في الانتخابات الإسرائيلية.

وأكد الأمين العام للهيئة الإسلامية المسيحية لنصرة القدس والمقدسات، في تصريحات خاصة لـ"بوابة المواطن"، أنه في الولاية الخامسة لنتنياهو يتحكم في اسرائيل رئيسان روسي اسمه بوتين وامريكي اسمه ترامب، خاصة في هذه المرحلة.

وأضاف الأمين العام للهيئة الإسلامية المسيحية لنصرة القدس والمقدسات، أن هناك تحكمات دولية، في الولاية الخامسة لنتنياهو والا كان سقوط نتنياهو مؤكدُا - لان جرائم الفساد تلاحقه -، مشيرًا إلى أن وقوف ترامب وبوتين الى جانبه غير المعادلة الداخلية، حتى ان الهند تدعمه بشكل مباشر،

وأضاف الأمين العام للهيئة الإسلامية المسيحية لنصرة القدس والمقدسات، أن عدم سقوط نتنياهو في الولاية الخامسة لنتنياهو مرتبط بوقوف واشنطن وموسكو، لأنه وبوضوح الرئيس الروسي سلمه رفات جندي قبل الانتخابات بيومين من مخيم اليرموك قتل سنة 1982، هذه دعاية انتخابية ل نتنياهو ثانيا ترامب اعترف قبل اسبوع بحق اسرائيل في السيادة على الجولان، ماذا يعني كل ذلك دعاية انتخابية ل نتنياهو مما جعله يفوز وبقوة.

وتطرق عيسى، إلى وضع فلسطين والقضية في الحكومة الجديدة لنتنياهو، موضحًا أن الوضع يتجه إلى تمرير صفقة العصر بكل ما تحتوي من نقاط، مبينًا أنه يضيع الصغار مع الكبار انت تتحدث عن امريكا، مع الانشقاق الذي يلقي بظلاله على الفلسطينيين جميعا، كما أن العالم تغير واصبح بعض العرب الى جانب اسرائيل بمعنى أن بعضهم يقول مللنا من الشعب الفلسطيني، قائلًا:"الان حالتنا بتبكينا والزمن هابط فينا "





أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads