المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

برشلونة يحسم موقف ميسي من المشاركة أمام مانشستر

الجمعة 12/أبريل/2019 - 02:53 م
نسمة عمار
طباعة
يستعد فريق برشلونة لمواجهة نظيره ويسكا والمقرر لها غدًا السبت، ضمن مواجهات الأسبوع الـ32 من الدوري الإسباني، في غياب ليونيل ميسي نجم برشلونة.

موقف ميسي من المشاركة أمام مانشستر
كشفت تقارير إعلامية إسبانية عن موقف ليونيل ميسي نجم برشلونة، من المشاركة بعدما تعرض لإصابة قوية أمام مانشستر يونايتد (1-0) الأربعاء الماضي، في مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأكد موقع "Sport.es"، أن الفحص الطبي الذي خضع له ليونيل ميسي نجم برشلونة، أوضح عدم معاناة اللاعب من إصابة خطيرة، مشيرًا إلى أن "البرغوث" يستطيع المشاركة في مباراة فريقه المقبلة أمام مانشستر يونايتد في إياب ربع نهائي دوري الأبطال، المقررة الثلاثاء المقبل على أرضية ملعب "كامب نو" معقل الفريق الكتالوني.

ويتوقع أن يغيب ليونيل ميسي نجم برشلونة، عن هذا اللقاء، من أجل الحصول على قسط من لراحة والاستعداد لموقعة اليونايتد الهامة والحاسمة.

نادي برشلونة يضع قدمًا في نصف النهائي بعد إنتصار مانشستر

بات نادي برشلونة الإسباني على مشارف التأهل للدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما حقق فوزا ثمينًا على مضيفه مانشيستر يونايتد، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

جاء هدف نادي برشلونة الوحيد عبر النيران الصديقة، بعدما سجل لوك شاو لاعب مانشيستر يونايتد هدفًا عكسيًا في مرمى الفريق الإنجليزي في الدقيقة 13، بعدما اصطدمت به رأسية المهاجم الأوروجوايانى لويس سواريز، التى سددها، مستغلًا عرضية النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.



واستمرت النتيجة على حالها فى الشوط الثانى، إذ كان البارسا الأخطر أيضًا، بفضل التحركات الرائعة من الثنائي ليونيل ميسي ولويس وسواريز.



وقد حصل شو مدافع مانشيستر يونايتد على بطاقة صفراء فى الدقيقة 19 من زمن اللقاء، بعد مخالفة مع النجم الارجنتينى ليونيل ميسي؛ ليغيب رسميًا عن مواجهة الإياب ضد نادي برشلونة.


يذكر وأن تعرض النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة لإصابة قوية على مستوى الأنف، من تدخل قوى لمدافع اليونايتد كريس سمولينج، فى الدقيقة 30 من زمن شوط المباراة الأول.


وباتت هذه الهزيمة هى الثالثة التي يتلقاها يونايتد داخل معقله “ملعب أولد ترافورد”، في النسخة الحالية للبطولة، بعدما خسر صفر – 1 أمام يوفنتوس الإيطالي في مرحلة المجموعات، قبل أن يخسر مجددًا 1 – 2 أمام ضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي في دور الستة عشر، وحقق نادي برشلونة أول فوز له على ملعب "أولد ترافورد".



هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads