المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الرئيس السنغالي: مصر تحتل مكانة عظيمة بين دول أفريقيا

الجمعة 12/أبريل/2019 - 03:03 م
ياسمين شهاب
طباعة
قال ماكي سال الرئيس السنغالي، اليوم الجمعة الموافق 12 أبريل 2019، إن مصر تحتل مكانة عظيمة بين دول أفريقيا، وذلك في حضور الرئيس السيسي.

الرئيس السنغالي
وأضاف ماكي سال الرئيس السنغالي، خلال مؤتمر صحفي مشترك مع الرئيس السيسي، أن سوف يتم التعاون مع مصر لصالح القارة في مختلف المحافل الدولية.

الرئيس السيسي
وتأتي زيارة الرئيس السيسي إلى السنغال في وقت هام وبالتزامن مع تولي مصر رئاسة الاتحاد الإفريقى، وتصديه للعديد من الأزمات والقضايا الشائكة فى قارة أفريقيا وفي مقدمتها الحرب على الإرهاب، وملف النمو والتعاون الاقتصادي بين دول القارة السمراء .

ويسعى الرئيس السيسي، الى اتخاذ كافة السبل للاستفادة مما تحقق في مجال البنية الأساسية للربط بين دول القارة، كما تم التأكيد على أهمية تحقيق التنمية والرخاء، وتحقيق الهدف الإفريقى الأسمى وهو إنجاز التكامل الاقتصادى.

ويجدد الرئيس السيسي مساعيه بحثاً عن سبل تطوير وتعزيز العلاقات بين بلدان القارة الافريقية في مختلف المجالات، و بحثاً عن الاستفادة مما تحقق في مجال البنية الأساسية للربط بين دول القارة الأفريقية.

اقرأ أيضا: الحسن واتارا: زيارة السيسي حدثاً تاريخيا كونه أول رئيس يزور البلاد
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads