المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بورسعيد في أسبوع| زيارة وزيرة الصحة.. وافتتاح مسجد لطفي شبارة

السبت 13/أبريل/2019 - 12:07 ص
جهندا عبد الحليم
طباعة
شهدت محافظة بورسعيد الأسبوع الماضي بعض الأحداث الهامة، وكان من بينها زيارة وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد للمحافظة، وافتتاح أعمال تطوير مسجد لطفى شبارة.

افتتح اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم الجمعة، أعمال تطوير ورفع كفاءة مسجد لطفي شبارة بعد الانتهاء من أعمال التطوير بالمسجد بالجهود الذاتية لأحد رجال الأعمال.

زارت لجنة من وزارة التربية والتعليم، الخميس، محافظة بورسعيد لمراجعة شروط وإجراءات الأمن والسلامة داخل مدارس المحافظة.

في ظل أيام الخير وموسم الرحمة والمغفرة ومع اقتراب شهر رمضان 2019، من المؤكد أن يكون لمديرية الأوقاف بمحافظة بورسعيد دورًا هاما وبارزًا في الشهر المبارك.

وعن الاستعدادات شهر رمضان 2019؛ قال الشيخ أحمد عبده قوطة مدير إدارة الدعوة بمديرية الأوقاف بمحافظة بورسعيد، في تصريح خاص لـ«بوابة المواطن» الإخبارية، أنه تم عمل خطة مكثفة لاستقبال الشهر المعظم.

التقى اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم الثلاثاء، الشباب الفائزين في مسابقة مشروع مجمع الصناعات الثاني «66 مصنعا» جنوب المحافظة وعددهم 82 شابا من الجنسين.

نأخذ يوميًا رحلة في الذاكرة؛ لإحياء شخصيات مصرية، أثرت بشكل كبير في تاريخ الوطن ودحر عدوانه، لنذكر بدورهم الذي كان يومًا ما داعمًا للوطن.

أعلنت موانئ بورسعيد التابعة للهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس القطاع الشمالي، عن حركة السفن، اليوم الأحد، حيث سجلت دخول وخروج 19 سفينة بمينائي شرق وغرب بورسعيد.

وصلت منذ قليل، الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، إلى محافظة بورسعيد في زيارة مقررة لها لتفقد بعض المنشآت الطبية ومتابعة أعمال التطوير بها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads