المواطن

عاجل
بالمستندات.. تعرف على المؤلف الحقيقي لمسلسل "البرنس".. المخرج اقتبس الفكرة وتجاهل حق صاحبها وامتنع عن جلسة التحقيق.. والكاتب: "ظُلمت فتظلمت فزاد ظلمي فظهر الحق" الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| كارول سماحة في معكم: «بنتي بتنام على صوت أم كلثوم»

الجمعة 12/أبريل/2019 - 08:04 م
ياسمين شهاب
طباعة
قال الفنانة كارول سماحة، إنها لم تقصد اخفاء ابنتها عن الأنظار ولكن هي تحب أن تعيش ابنتها طفولتها بشكل طبيعي مثل باقي الأطفال ولكن هي الآن تنشر لها بعض الفيديوهات.

كارول سماحة في برنامج معكم
وأضافت الفنانة كارول سماحة في برنامج معكم منى الشاذلي المذاع على فضائية سي بي سي: «أنا مش قصدى أبعدها ومش على طول في أوقات بنزل ليها صور وفيديوهات عادي».

وتابعت الفنانة كارول سماحة في برنامج معكم: «كان في مرة مع باباها في الاستوديو وهي بتحب المايك والمزيكا، وقرر يخليها تغني وطلعت لذيذة أوى، على فكرة هي بتحب المزيكا، وبنتام على صوت أم كلثوم».

وتحدث النجمة اللبنانية كارول سماحة، عن تفاصيل أغنيتها الجديدة أنا المطلقة، وحالة الجدل التى تسببت فيه الأغنيه قبل طرحها، وبعد تغريدة لها عبر حسابها تويتر قالت فيها:" "نعم...أنا المطلقة" وكانت تلك الجملة سببًا في التساؤل حول انفصالها من زوجها رجل الأعمال وليد مصطفى.

تفاصيل أغنية أنا المطلقة
يذكر أن أخر أعمال النجمة كارول سماحة أغنية «المطلقة» والتي طرحتها منذ عدة أيام وحققت نجاح كبير عقب طرحها عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير« اليوتيوب » وهي من كلمات وألحان وتوزيع ميشال فاضل وميكس إدوارد مونييه، وتعد هي أول مطربة عربية تناقش في أغنية لها المشاكل التى تواجه أي امرأة مطلقة.

اقرأ أيضا: فيديو| كارول سماحة: «بحب الكلام المصري جدًا»

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads