المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

طلاب إعلام يطلقون موقع «حور» الإلكتروني لهذا السبب

الجمعة 12/أبريل/2019 - 08:06 م
أسماء حامد
طباعة
أطلقوا عدد من  طلاب قسم الصحافة بكلية الآداب قسم الإعلام جامعة المنوفية موقع «حور» الإلكتروني وذلك لدعم المرأة ومتطلباتها، وإبراز جمال وقوة المرأة المصرية .

موقع «حور» الإلكتروني
حيث دشن طلاب قسم الصحافة، موقع «حور» الإلكتروني، والذي يشير إلي جمال المرأة ويبرز صفاتها الرائعة، وهو خاص بصحافة الفيديو، يتناول من خلال موضوعاته كل ما يخص المرأة، لتشعر كل زائرة منهن أنه صمم خصيصًا من أجلها، وذلك إيمانًا من فريق المشروع بدور النساء الفعال في المجتمع المصري.

وعن مشروع موقع «حور» الإلكتروني، قالت رحمة خليفة أحد أعضاء الفريق، سبب إطلاق الموقع هو أننا في زمن ينتشر فيه الخبر أسرع من البرق وتنافس فيه الـ سوشيال ميديا، الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية، وأصبح مقطع الفيديو أكثر مصداقية وجاذبية من الخبر المكتوب حتى انتصر عليه، وأصبح يسيطر على التغطية الصحفية ويخطف أنظار المتلقين.

وفي هذا الصدد، أوضح أحمد جميل بأنه تم تصميم موقع «حور» الالكتروني، ليكون بمثابة حارسًا أمينًا للمرأة، يضمن حصولها على حقوقها، كعنصر أساسي في المجتمع، يخوض معارك من أجلها، ويضمن لها إبراز تفوقها في جميع مجالات الحياة، وبجانب إظهار قوتها من خلال تسليط الضوء على النساء المتميزات في مجالات عديدة.

وتابع، وأيضا لم نتجاهل جمالها وطبيعتها الرقيقة كأنثى وربة منزل، فيمكنك الاطلاع من خلال مقاطع الفيديو الخاصة بنا على أسرار الجمال، نصائح الأمومة والطفولة، بالإضافة إلي قصص بطولة سطرتها نساء ذات عزيمة قوية.

وجاء ذلك المشروع بجهود عام كامل من العمل المنتظم لأعضاء الفريق المكون من 15 فرد، وبإشراف مباشر من أساتذة قسم الصحافة بالكلية، والدكتور عبد الجواد السعيد، رئيس قسم الإعلام، ومتابعة دورية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads