المواطن

عاجل
شباب الصحفيين» تشيد بحملة مقاطعة الأسماك: "عملوها الرجالة" نقيب مهندسي أسيوط يشيد باحتضان الجامعة التكنولوجية لفعاليات أسبوع شباب الجامعات والمدارس اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«مستقبل وطن» بالبحيرة: هناك قوى تحارب التعديلات الدستورية

الجمعة 12/أبريل/2019 - 05:32 م
خالد المصري
طباعة
نظم حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، في محافظة البحيرة، مؤتمراً جماهيرياً حاشداً، للتوعية بأهمية التعديلات الدستورية 2019، في مركز أبو المطامير.

حزب مستقبل وطن بالبحيرة
جاء ذلك بحضور النائب محمد عبد الله زين الدين أمين الحزب بالمحافظة، النائب يحيى عيسوى داود، والنائب عصام الصافي قاسم، ومحمد وجيه خالد أمين التنظيم، ومحمود عبد الصبور أمين إعلام الحزب بالبحيرة، وليد هاشم أمين عام مساعد الحزب بالبحيرة، ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية وأعضاء وأمناء الحزب في المحافظة.

وقال النائب يحيى عيسوى داود، أن الدستور هو وثيقة يحب ان تواكب التغيرات التي تحدث الآن، لافتا إلى أن هناك قوى داخلية وخارجية تحارب التعديل لتعطيل مسيرة الإصلاح الاقتصادى، موضحا أن احتياطي النقد كان فى عام 2013 لا يتجاوز 13 مليار جنيه، ومعدل البطالة 9 من عشرة وتعرضت مصر لأكثر من 512 عملية إرهابية.

وأضاف "عيسوى"، خلال كلمته في المؤتمر الجماهيري الحاشد، أنه الآن أصبح لدينا شبكة طرق عالميا تم انجازها خلال مدة قصير بلغت 6000 ك ومحطات كهرباء عمالقة .ولذلك كان لابد من ان نقول نعم لتعديل الدستور.

ومن جانبه، تحدث عصام الصافى عن دور المرأة وأن التعديل الجديد منحها 25% من مقاعد البرلمان نظرا لدورها فى المشاركة السياسية، مطالبنا بضرورة إثبات ذلك بالخروج إلى اللجان والتصويت بنعم.

وفي نفس السياق، تحدث النائب محمد زين الدين أمين عام حزب مستقبل وطن بالبحيرة، عن ما كان يحدث بالسابق وما يتم الآن هو ان الناخب هو صاحب القرار فى اختيار النائب وان تحملنا الإصلاحات الاقتصادية من قبل وطالب ان يكون مركز أبو المطامير ضمن المراكز الأولى فى الحشد وان يكون له كلمة مسموع وحب لبلده والخروج والتصويت بنعم

وفي الوقت نفسه، قال المحاسب محمد وجيه خالد أمين تنظيم المحافظة أن حزب مستقبل وطن يقع على عاتقه مسؤولية كبير وطالب أمناء المراكز بالنزول إلى الوحدات الحزبية وتسهيل عملية خروج الناخبين والوصول إلى مقار اللجان والتصويت بنعم.

كما أكد هاني برهام أمين الحزب، أن المؤتمر يهدف الى توعية أهالى أبو المطامير، الذين يتميزون بالوطنية العالية وقدرتهم على الحصول على المركز الأول في نسبة التصويت، والقدرة على الحشد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads