المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رامي ربيعة: الجميع جاهز لـ مباراة الأهلي وصن داونز

الجمعة 12/أبريل/2019 - 04:30 م
رامي ربيعة
رامي ربيعة
محمد حبيب
طباعة
يستضيف استاد الجيش ببرج العرب، غدًا في السادسة مساءًا، مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي، في إياب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.


رامي ربيعة: الرد سيكون في الملعب

أكد رامي ربيعة، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بـ النادي الأهلي، "على أن مباراة الأهلي وصن داونز يعتبرها جميع اللاعبين الشوط الثاني، بعدما خاض الفريق الشوط الأول في جنوب افريقيا"


وشدد ربيعة، "على أن الأهلي جاهز لخوض المباراة، ويحتفظ بكامل حظوظه، متعهدًا بقدرة اللاعبين على تقديم الصورة التي تليق بـ النادي الأهلي".


وأوضح رامي ربيعة، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، والذي عقد عصر اليوم، الجمعة، بقاعة المؤتمرات بإستاد الجيش ببرج العرب، "أن الرد على مباراة الذهاب سيكون في الملعب، غدًا، بعدما انتهى وقت الكلام، وأن الجميع لن يدخر جهدا فوق أرض الملعب، وتبقى النتيجة بتوفيق الله".

 

وأضاف مدافع النادي الأهلي، "أن اللاعبين لديهم الدوافع الكاملة لتقديم الأداء الذي يليق بـ النادي الأهلي وجماهيره".


كما قال رامي ربيعة: إن فوز الأهلي في مباراة مصر للمقاصة الأخيرة في الدوري، واعتلاء صدارة البطولة، أدى إلى رفع الروح المعنوية للاعبين، بعد الحالة النفسية التي كان عليها الفريق عقب مباراة الأهلي وصن داونز في الذهاب، ومن ثم فإن الجميع جاهز لخوض المباراة وتقديم كل ما لديهم لإسعاد جماهير الأهلي غدًا في دوري أبطال إفريقيا.


لاسارتي يعلن قائمة نارية لـ مباراة الأهلي وصن داونز

أعلن مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، قائمة اللاعبين التي تدخل معسكرًا مغلقًا، أمس الخميس، استعدادًا لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمحدد لها مساء غد السبت، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وضمت القائمة كلًا من:
"محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير – حسام عاشور – أحمد فتحي – أيمن أشرف – رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – محمد هاني – محمود وحيد – حمدي فتحي – عمرو السولية – علي معلول – ناصر ماهر – مروان محسن – رمضان صبحي – حسين الشحات – وليد أزارو – صلاح محسن – محمد شريف – جونيور أجايي".


أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads