المواطن

عاجل
بالمستندات.. تعرف على المؤلف الحقيقي لمسلسل "البرنس".. المخرج اقتبس الفكرة وتجاهل حق صاحبها وامتنع عن جلسة التحقيق.. والكاتب: "ظُلمت فتظلمت فزاد ظلمي فظهر الحق" الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| مصطفى قمر في «أنا وبنتي» يكشف كواليس أغنية منايا

الجمعة 12/أبريل/2019 - 06:47 م
ياسمين شهاب
طباعة
استضاف الفنان شريف منير وابنته أسما شريف منير، الفنان مصطفى قمر في برنامج أنا وبنتي المذاع على فضائية ON E، للحديث عن أسباب غيابه عن الساحة الفنية الفترة الماضية.

مصطفى قمر في برنامج أنا وبنتي
وقال الفنان مصطفى قمر في برنامج أنا وبنتي: «أنا في أغنية منايا حفظت الأغنية بالعكس عشان مافيش حاجه في جرافيك تخليك تحفظ الأغنية بالعكس فالأول حفظت كوبليه وبعدين المخرج طمع وقولي أحفظ الأغنية كلها، كان صعب طبعا بس حاولت والحمدلله نجحت وحفظتها» .

مصطفى قمر وحميد الشاعري
وفي السياق ذاته، يشارك النجمان مصطفى قمر وحميد الشاعري، في ألبومها الجديد المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة، حيث انتهوا من تسجيل أول أغنية بالألبوم.

يُذكر أن ألبوم أنا مطمن هو آخر ألبومات النجم مصطفى قمر، والذي تم طرحه في عام 2013 محققًا نجاحًا كبيرًا بعد طرحه.

اقرأ أيضا: فيديو| مصطفى قمر في برنامج أنا بنتي يكشف تفاصيل ألبومه الجديد

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads