المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد توجيهات السيسي.. سلع «أهلا رمضان» في متناول المواطن البسيط

الجمعة 12/أبريل/2019 - 05:02 م
ياسمين شهاب
طباعة
بدأت مبادرة «كلنا واحد أهلا رمضان 2019» توفير السلع الأساسية والغذائية بأسعار مناسبة للمواطنين، وذلك بعد توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي لتخفيف الأعباء عن الشعب المصري.

مبادرة كلنا واحد أهلا رمضان 2019
ويأتي إطلاق مبادرة كلنا واحد أهلا رمضان 2019، بالتزامن مع قرب حلول شهر رمضان، تنفيذاً لتوجيهات الرئيس السيسي ووزير الداخلية محمود توفيق بإستمرار عمليات التوسع في افتتاح منافذ أمان وتوفير السلع الغذائية للمواطنين.

وتستهدف وزارة الداخلية من خلال إطلاق مبادرة كلنا واحد أهلا رمضان 2019، توفير السلع الغذائية وتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين وتسخير كافة متطلباتهم، وذلك تزامنًا مع قرب حلول شهر رمضان 2019.

وأوضحت الداخلية أن مبادرة كلنا واحد أهلا رمضان 2019 تسهم في خدمة المواطنين من خلال طرح 132 منفذ على مستوى الجمهورية، إلى جانب إطلاق عدد من السلع الغذائية بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق.

كما تشهد مبادرة كلنا واحد وأهلاً رمضان 2019، إقبالاً جماهيرياً مكثفاً وسط إشادة من المواطنين، بتوجيهات رئيس الجمهورية، وحرصه على مساندة المواطنين من محدودى الدخل وبالجهود المتواصلة لوزارة الداخلية للمساهمة فى خفض أسعار السلع الأساسية والرقابة على الأسواق.

اقرأ أيضا: هذه منافذ بيع السلع الغذائية لـ مبادرة كلنا واحد وأهلاً رمضان 2019

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads