المواطن

عاجل
محافظ قنا يستقبل ممثل برنامج الأغذية العالمي للأمم المتحدة المنتهية ولايته ويهديه درع المحافظة تقديرا لمجهوداته رياضة البرلمان تهنئ سلة الزمالك بالتتويج باللقب الإفريقي بالصور .. اشتعال النيران في يخت سياحى خاص بالغردقة علاج عيوب القلب الخلقية «مهندسين أسيوط» تشيد بـ«حياة كريمة» وتعلن تقديم كافة سبل الدعم للمبادرة بالمستندات.. تعرف على المؤلف الحقيقي لمسلسل "البرنس".. المخرج اقتبس الفكرة وتجاهل حق صاحبها وامتنع عن جلسة التحقيق.. والكاتب: "ظُلمت فتظلمت فزاد ظلمي فظهر الحق" الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هتلبسي إيه بكرة| إطلالة كاجول أنثوية على طريقة أسما شريف منير

الجمعة 12/أبريل/2019 - 08:02 م
أسماء حامد
طباعة
تدور جملة هتلبسي إيه بكرة، في إذهان النساء يوميا، وتحتار كثيرا، للذهاب إلى العمل أو الكلية أو حتى التسوق أو النادي لتنزه مع صديقاتها أو عائلاتها.

هتلبسي إيه بكرة

وإذا كنتي تحتارين هتلبسي إيه بكرة، لاتتردي ابدا في أن تلقي نظرة على إطلالة أسما شريف منير الرائعة.
حيث أطلت أسما شريف منير على جمهورها، اليوم الجمعة، بإطلالة كاجول أنثوية، مع قستان كاجول مخطط من الأزرق والسماوي، ونسقته مع كارديجان باللون الكحلي، لمزيد من التألق، في إطلالة متناغمة مع حقيبة كروس باللون الأزرق، وإيضا حذاء رياضي باللون الأزرق.

ونشرت أسما شريف منير صور تلك الإطلالة على حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات انستجرام، حيث بدت غاية في الجاذبية ونالت إعجاب الكثير من جمهورها، وخاصة أنها اختارت الشعر الوافي الرائع وأرتدت معه قبعة جذابة، وطبقت مكياج ناعم ووأحمر شفاه واضح من الفوشيا المط الجذاب لمزيد من التألق، ونظارة شمسية دائرية من تصميمات أحدث صيحات نظارات 2019.

حيث جاءت إطلالة أسما شريف منير رائعة وكاجول وتغازل الشابات، فإذا كنتي تبحثين هتلسي إيه بكرة، للذهاب إلى العمل أو التسوق، فلاتتردي ابدا أن تسوحي إطلالالتك من هذه الإطلالة المثيرة والجذابة التي تناسب الخروج بالنهار، مع اختيار مكياج بسيط ووضع كريم حماية من الشمس.

وأصبحت خبيرة التجميل ومقدمة البرامج أسما شريف منير، من إيقونات الموضة التي تحرص النساء على متابعتها.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads