المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| فساتين أفراح 2019.. تصميمات ريم عكرا تبهرك رقتها

السبت 13/أبريل/2019 - 11:22 ص
أسماء حامد
طباعة
يطل علينا موسم الأعراس، وتبدأ الفتيات والنساء، في البحث وراء فساتين أفراح 2019، حتى تبدو بمظهر رائع في ليلة العمر التي تنتظرها منذ فترة طويلة، وتواكب أحدث صيحات الموضة العالمية.

فساتين أفراح 2019
واتسمت فساتين أفراح 2019، بالبساطة والجاذبية تغازل الفتيات الحالمة التي تعشق حياة الأميرات، ولا نجد أفضل من تصميمات المصممة العالمية اللبنانية ريم عكرا، حتى تستوحي النساء منها اتجاهات فساتين أفراح 2019.

حيث طرحت ريم عكرا، مجموعة من فساتين أفراح 2019، غاية في البساطة والرقة، منها من جاء باللون الأبيض الخالي تماما من التطريزات، ومن الستان وفتحات أنثوية وتصميم رائع يظهر جمال وأنوثة المرأة، وجاءت فساتين أخرى من الدانتيل والتل والورود البسيطة بتصميمات هي الأخرى غاية في الرقة، فزينت الفساتين بأنامل ريم عكرا، بالورود الرقيقة وأيضا ظهرت العارضات بالفساتين الشفافة لمزيد من الجاذبية.

حيث رفعت فساتين أفراح 2019، للمصممة ريم عكرا شعار البساطة والرقي والأنوثة، فجمعت بين جمال التصميم والقصات المميزة والبساطة.
وأيضا اهتمت ريم عكرا بالطرحة، حيث جاءت طرحة العروسة رائعة ومميزة، وبها العديد من التفاصيل، والورود والتطريزات الجذابة
لإعطاء المرأة مزيد من الأناقة والفخامة التي تناسب ليلة العرس.

ويذكر أن ريم عكرا من المصممات اللبنانيات التي ذاعت شهرتها عالميًا، حيث درست في الجامعة اللبنانية الأمريكية ثم هاجرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية، ودرست في معهد الأزياء والتكنولوجيا في مدينة نيويورك.

أقرأ أيضا هتلبسي أيه| أزياء ريم عكرا تمنحك السعادة


الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads