المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«علشان خاطر نادينا هنشجع الأهلي» شعار يرفعه جمهور الزمالك

الجمعة 12/أبريل/2019 - 07:54 م
المواطن
نسمة عمار
طباعة
يستضيف استاد الجيش ببرج العرب، غدًا في السادسة مساءًا، مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي، في إياب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وفي ظاهرة فريدة من نوعها ظهرت جماهير الفارس الأبيض، داعمة لأبناء القلعة البيضاء، قبل مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي، في إياب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، متمنية صعود المارد الأحمر لدور ربع النهائي.

وجاءت كلمة السر في دعم الفارس الأبيض لغريمه التقليدي قبل مباراة الأهلي وصن دوانز في إياب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقي، خوفًا من تفريط أبناء القلعة الحمراء في بطولة إفريقيا، والتفرغ بشكل كبير لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وحقق النادي الأهلي، اول أمس الأربعاء، إنتصار على ضيفه نادي مصر المقاصة، في ملعب بتروسبورت، ضمن مواجهات الأسبوع الـ28 من منافسات الدوري المصري الممتاز.

وبعد هذا الانتصار استطاع النادي الأهلي، أن يعتلي قمة ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز، ولو بشكل مؤقت لحين لعب مباراة الزمالك والمصري، اليوم في الخامسة ونصف مساءًا.

بهذا الفوز نجح الأهلي للوصل إلى النقطة 58، بعد أن خاض 25 مباراة وله ثلاث مؤجلات، حيث استطاع المارد الأحمر أن يحقق الفوز في 18 لقاء، فيما تعادل في 4، وخسر 3 مباريات.

في المقابل خسر نادي الزمالك مباراته أمام المصري البورسعيدي، بهدفين مقابل هدف ضمن مواجهات الجولة 28 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، ليحتل وصافة الترتيب بفارق نقطة وحيدة عن المارد الأحمر.

وبعد اعتلاء النادي الأهلي ترتيب جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز، وبفارق نقطة وحيدة عن غريمه التقليدي نادي الزمالك، باتت المنافسة على البطولة الأقوى محليًا قوية للغاية، الامر الذي يدفع جماهير الزمالك لتشجيع النادي الأهلي أمام صن داونز بدوري الأبطال.

لتشهد مباراة الأهلي أمام صن داونز دعم زمالكاوي الذي بات يترقب مواجهة الأحمر المرتقبة، املا في تأهل الأخير، لاسيما وأن خروجه من بطولة افريقيا ستساعده بشكل كبير في مواصلة انتصاراته بالبطولة المحلية، في ظل ضغط مباريات الأبيض، عند استمراره في بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

لتدفع المصلحة جماهير الزمالك لمساندة ودعم الغريم التقليدي أمام بطل جنوب إفريقيا والمقرر لها مساء غدًا الأحد على ملعب برج العرب، ببطولة دوري أبطال إفريقيا، سواء على السوشيال ميديا او داخل الشارع الرياضي.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads