المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ردود الأفعال حول قرعة كأس أمم إفريقيا 2019

الجمعة 12/أبريل/2019 - 10:28 م
محمد حبيب
طباعة
تستضيف مصر بطولة كأس أمم إفريقيا رقم 32، في الفترة بين 21 يونيو إلى 19 يوليو المقبل، وتستضيفها مصر بمشاركة 24 منتخبا لأول مرة في تاريخ القارة السمراء.


أحمد حسن: المجموعة الخامسة هي الأصعب

يرى أحمد حسن، لاعب المنتخب الوطني السابق، إن المجموعة الخامسة التي أسفرت عنها قرعة كأس أمم إفريقيا 2019 تُعد الأصعب بين المجموعات الست في البطولة.


وأسفرت قرعة كأس أمم إفريقيا 2019 التي أُقيمت مساء اليوم الجمعة عن وقوع منتخبات: المغرب، كوت ديفوار، جنوب أفريقيا، ناميبيا بالمجموعة الخامسة.

 

وأضاف أحمد حسن، على هامش حضوره قرعة كأس أمم إفريقيا 2019: بالنسبة لي هي مجموعة صعبة بها منتخبات كبيرة مثل المغرب، كوت ديفوار وجنوب أفريقيا ولهم تاريخ كبير أعتقد أنها الأصعب بين الست مجموعات في البطولة.


شريف عبدالفضيل: مجموعة مصر في المتناول


أكد شريف عبد الفضيل، لاعب الأهلي والإسماعيلي السابق، أن مصر ستتصدر مجموعتها بـ كأس أمم إفريقيا بسهولة عقب إجراء القرعة التي أقيمت تحت سفح الأهرامات.

وقال عبد الفضيل: قرعة جيدة جدًا ومجموعة مصر في المتناول، ويمكن احتلال صدارتها بسهولة.


وأوقعت قرعة أمم أفريقيا 2019 المنتخب المصري مع منتخبات زيمبابوي، وأوغندا، الكونغو الديمقراطية.


ديسابر: التواجد مع مصر في نفس المجموعة.. أمر صعب


أكد الفرنسي سباستيان ديسابر، المدير الفني لمنتخب أوغندا، على صعوبة المجموعة، بعدما وقع مع منتخب مصر.


وقال ديسابر: أننا سنواجه منتخب مصر في ملعبه ووسط جماهيره، فالمجموعة ستكون صعبة على الجميع وليست سهلة إطلاقًا.


وأكمل المدير الفني، "أنه يجب علينا الاستعداد من الآن للبطولة، مشددًا أن المنتخب الأوغندي قادر على تحقيق نتائج مميزة في البطولة".


وتواجد المنتخب الأوغندي برفقة منتخبات مصر والكونغو وزيمبابوي، في المجموعة الأولى في بطولة كأس أمم إفريقيا 2019.


رينارد: مجموعة المغرب صعبة للغاية


أكد هيرفي رينارد، المدير الفني للمنتخب المغربي، أن ظهور أسود الأطلسي بشكل قوي سيجعله يتخطى المجموعة الصعبة في بطولة كأس أمم إفريقيا.


وقال رينارد، بعد انتهاء قرعة الأمم: مجموعة المغرب صعبة للغاية، لابد أن نكون أقوياء لتخطي المجموعة الصعبة واستكمال مشوار البطولة.


وتابع : من يريد أن يحسم البطولة عليه الفوز على الفرق الكبرى.


يذكر أن وستخوض مجموعة مصر مبارياتها على ستاد القاهرة الدولي الذي تم تجهيزه خلال الفترة الماضية من أجل استضافة المباراة الإفتتاحية وكذلك النهائية، ويسعى المنتخب الوطني لحصد البطولة الثامنة والعودة لمنصات التتويج بعد غياب 8 سنوات، حيث حصد المنتخب أخر نسخة لـ بطولة كأس أمم إفريقيا في 2010 في البطولة التي أقيمت بأنجولا وتغلب في النهائي على حساب غانا بهدف محمد ناجي جدو.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads