المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كلمة في مشهد| عمرك فكرت انت لو موت انا وضعي هيبقى ايه؟ أرملة

السبت 13/أبريل/2019 - 08:12 م
سلوى محمود
طباعة
الحياة مجموعة من المشاهد والأحداث التي نعيشها يوميًا باختلاف الأدوار التي نتقاسمها، ولكل منا كلمة في مشهد يقوم به، وهذا ما يعبر عنه السينما والدراما والمسرح بكافة الأشكال.

كلمة في مشهد
ونحن نتعايش مع كل كلمة في مشهد يقولها الفنان كأنه مشهد في حياتنا بالفعل، لكي نأخذ منه عبرة أو حكمة نسير عليها في حياتنا، يوجد من يشعر أنها بالفعل جزء من حياته والواقع.

و كلمة في مشهد اليوم من الفيلم«المصلحة» إنتاج عام 2012 بطولة أحمد السقا، أحمد عز، حنان ترك، أحمد السعدني، زينة، صلاح عبدالله، كندة علوش، محمد فراج، تاليف وائل عبد الله، إخراج سندرا نشأت.

يدور مشهد اليوم بين الظابط حمزة «أحمد السقا » وزوجته حنان «حنان ترك»، في حوار درامي بين زوجة ظابط تشعر بالقلق المستمر علي زوجها، وبين الظابط الذي يعلم تمامًا أهمية عمله وحجم المخاطر التي قد يتعرض لها من أجل تحقيق الأمن والامان.


حنان: ده فرح اخوك يا حمزة.. ده انا كاتبهالك على التلاجة على اكبر ورقة اعمل ايه اكتر من كده ؟ مكنتش الداخلية هتخرب لو أخدت يوم اجازة عشان خاطر اخوك.
حمزة: يا حنان يا حبيبتي انا ايش عرفني انهم كانوا هيشتبكوا معانا انا رايح المأمورية على اساس ساعتين تلاتة وراجع ضربوا علينا نار.. أعمل ايه؟

حنان: ضربوا عليكم نار؟ يعني كان ممكن تموت يوم فرح اخوك؟

حمزة: وارد

حنان: عمرك فكرت انت لو موت انا وضعي هيبقى ايه؟

حمزة: أرملة

اقراايضا| كلمة في مشهد| لسة معاك النبلة؟.. بَلقط بيها رزقي

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads