المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دراما رمضان 2019| بالصور ... رانيا يوسف بالحجاب في «مملكة إبليس»

الأحد 14/أبريل/2019 - 11:22 ص
رانيا يوسف
رانيا يوسف
مريم خالد
طباعة
نشرت رانيا يوسف من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، صورة لها بالحجاب من كواليس مسلسل «مملكة إبليس»، والمقرر عرضه في رمضان المقبل.

الفنانة رانيا يوسف
وعلقت الفنانة رانيا يوسف على الصورة قائلة: «حنية... مملكة إبليس»، وإختلفت تعليقات جمهورها ما بين إستغراب لشكلها بالحجاب، وبين إعجاب بشكلها بالحجاب، وسيتم عرض مسلسل «مملكة إبليس» في إطار دراما رمضان 2019.

رانيا يوسف في كواليس «مملكة إبليس»
و تدور أحداث مسلسل «مملكة إبليس» في إطار درامي في حارة اسمها حدوقة، وهي إحدى الحارات الشعبية المعاصرة، ويجسد بطولته كل من غادة عادل، رانيا يوسف، إيمان العاصي، سلوي خطاب، أحمد داود، صبري فواز، محمود الليثي، محمد جمعة، نانسي صلاح، صبري فواز، كريم قاسم، أسماء جلال، تأليف محمد أمين راضي، ومن إخراج أحمد خالد موسي.

الفنانة رانيا يوسف
ويعتبر مسلسل «كأنه إمبارح» هو آخر عمل درامي قدمته الفنانة رانيا يوسف، وقدمت من خلاله شخصية إلهام الأم التي تبحث عن ابنها المفقود وهو في سن صغير حتى تلتقي به مرة ثانية ولكنه ليس ابنها الحقيقي، وتتوالى أحداث المسلسل في إطار درامي تشويقي حول عائلة راجي وإلهام، مسلسل "كأنه إمبارح" بطولة رانيا يوسف، أحمد وفيق، محمد الشرنوبي، خالد أنور، هدى المفتي، وفاء صادقـ محمد سليمان، حنان سليمان، ديانا هشام، مايان السيد، إسلام جمال، جمال عبدالناصر، حازم إيهاب، أسماء جلال، آية سماحة، فراس سعيد، إخراج حاتم علي.

و الجدير بالذكر أنه تم عرض مسلسل «كأنه إمبارح» مؤخرًا على قنوات CBC، وحقق نجاحا كبيرا وشعبية جماهيرية واسعة، دفعت صناع العمل إلى التفكير في عمل موسم ثاني للمسلسل ولكن الموضوع حتى الآن ليس مؤكد.

إقرأ أيضا فيديو| رانيا يوسف: «مسلسل كأنه امبارح خلاني اضطر لتقليل الأجر»
ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads