المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| دراما رمضان 2019 ... طرح الإعلان الرسمي لـ "فكرة بمليون جنية"

السبت 13/أبريل/2019 - 12:39 م
علي ربيع
علي ربيع
مريم خالد
طباعة
طرحت  قناة «إم بي سي» برومو مسلسل «فكرة بمليون جنيه»، والذي يقوم ببطولته الفنان علي ربيع، إستعدادًا للمنافسة في سباق دراما رمضان 2019.

البرومو الرسمي لمسلسل "فكرة بمليون جنيه" 

ونشر الفنان علي ربيع من خلال حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، البرومو التشويقي الأول لمسلسل "فكرة بمليون جنيه"، والمقرر عرضه في دراما رمضان 2019، وعلق علي ربيع على الفيديو قائلا: " البرومو الأول على بركه الله، مسلسل فكرة بمليون جنيه... رمضان ٢٠١٩، دعواتكم" وكشف نجم مسرح مصر عن القناة الناقلة للمسلسل قائلا: "رمضان يجمعنا على MBC مصر"

و كانت المشاهد الكوميدية طاغية على البرومو الرسمي لمسلسل "فكرة بمليون جنيه"، فنجد سيد يصرخ من شرفة منزله أنه أصبح مليونيرا، وسهر الصايغ تبحث عن طريقة "للدايت"، وتضيع مليون جنيه ويحاول سيد معرفة سبب ضياعهم أو مكانهم.


مسلسل "فكرة بمليون جنيه"

وتدور قصة مسلسل "فكرة بمليون جنيه" حول شاب مؤمن بفكرة معينة، ومقتنع أنها من الممكن أن تحل كل مشاكله، فيحاول تنفيذها بكل الطرق الممكنة، وتتوالى الأحداث في إطار كوميدي.

أقرأ أيضا صورة| بوستر مسلسل فكرة بمليون جنيه في دراما رمضان 2019

مسلسل "فكرة بمليون جنيه"، يجسد بطولته كل من علي ربيع، صلاح عبدالله، صابرين، ولاء الشريف، طارق عبدالعزيز، كريم عفيفي، سهر الصايغ، ملك قورة، أحمد سلطان، خالد كمال، وليد فواز، محمد محمود، وتأليف إياد إبراهيم وشريف يسري ومن إخراج وائل إحسان


أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads