المواطن

عاجل
بالمستندات.. تعرف على المؤلف الحقيقي لمسلسل "البرنس".. المخرج اقتبس الفكرة وتجاهل حق صاحبها وامتنع عن جلسة التحقيق.. والكاتب: "ظُلمت فتظلمت فزاد ظلمي فظهر الحق" الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نيللي كريم تكشف في برنامج «سهرانين» عن سر أدوارها الكئيبة

السبت 13/أبريل/2019 - 12:01 م
مريم خالد
طباعة
استضاف الفنان أمير كرارة في برنامج «سهرانين» المذاع على قناة ON E، الفنانة نيللي كريم، وأفصحت عن أسرار ومواقف عن حياتها.

الفنانة نيللي كريم
و كشفت الفنانة نيللي كريم من خلال برنامج «سهرانين» عن سبب اختيارها للأدوار الدرامية في آخر 6 سنوات، متعجبة من لقب الجمهور لها بالكآبة قائلة: «أنا دمي خفيف حتى».

 وتحدثت نيللي كريم عن أعمالها الدرامية في السنوات الأخيرة وقالت: «أول حاجة مسلسل ذات أنا مش بعتبره كئيب، مسلسل درامي كان فيه ضحك وكل حاجة، وباقي الأعمال بعضها صدف والبعض الآخر من إختياري، بس الجمهور يتفاعل مع الدراما، إحنا شعب بيحب المعاناة».

مسلسل إختفاء
ويعد مسلسل «إختفاء» هو آخر عمل درامي قدمته الفنانة نيللي كريم، والتي خاضت به السباق الرمضاني السابق بمشاركة هشام سليم، بسمة، محمد ممدوح، نور محمود، محمد علاء، سناء شافع، إسماعيل شرف، رانيا منصور، تأليف أيمن مدحت وإخراج أحمد مدحت، وجسدت نيللي في المسلسل شخصيتين هما فريدة زوجة الكاتب شريف عفيفي ونسيمة التي عشقها سليمان عبد الدايم.

و في سياق منفصل، تنتظر النجمة نيللي كريم عرض الجزء الثاني من فيلم «الفيل الأزرق»، والتي تجسد فيه شخصية لبنى التي تزوجت يحيى في نهاية الجزء الأول، ويشاركها البطولة كريم عبدالعزيز، هند صبري، أحمد خالد صالح، إياد نصار، تارا عماد، محمد الشهاوي، تأليف أحمد مراد ومن إخراج مروان حامد.

أقرأ ايضا: مفيش نكد نيللي كريم.. نجوم خارج دارما رمضان 2019


أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads