المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نيللي كريم في برنامج سهرانين: «بحب اضحك مع الجمهور على نفسي»

السبت 13/أبريل/2019 - 08:49 م
نيللي كريم
نيللي كريم
مريم خالد
طباعة
استضاف الفنان أمير كرارة في برنامج «سهرانين» المذاع على فضائية NO E، الفنانة نيللي كريم، وأفصحت نيللي عن أسرار ومواقف عن حياتها.

الفنانة نيللي كريم في برنامج سهرانين
كشفت الفنانة نيللي كريم في برنامج سهرانين عن أكثر موقف كوميدي حدث مع جمهورها، قائلة: «من أكتر الحاجات اللي ضحكتني في مسلسل سقوط حر لما قعدت 4 حلقات متكلمش، النكت اللي نزلت ساعتها طيب إتكلمي يا نيللي، هتتكلمي إمتي... هو إنتِ مش واخدة الأجر كله عشان كده مبتتكلميش ولا ايه، أنا ساعات بحب أتفاعل وأضحك مع الجمهور على نفسي».

مسلسل إختفاء
و يعد مسلسل «إختفاء» هو آخر عمل درامي قدمته الفنانة نيللي كريم، والتي خاضت به السباق الرمضاني السابق بمشاركة هشام سليم، بسمة، محمد ممدوح، نور محمود، محمد علاء، سناء شافع، إسماعيل شرف، رانيا منصور، تأليف أيمن مدحت وإخراج أحمد مدحت، وجسدت نيللي في المسلسل شخصيتين هما فريدة زوجة الكاتب شريف عفيفي ونسيمة التي عشقها سليمان عبد الدايم.

و في سياق منفصل، تنتظر النجمة نيللي كريم عرض الجزء الثاني من فيلم "الفيل الأزرق"، والتي تجسد فيه شخصية لبنى التي تزوجت يحيى في نهاية الجزء الأول، ويشاركها البطولة كريم عبدالعزيز، هند صبري، أحمد خالد صالح، إياد نصار، تارا عماد، محمد الشهاوي، تأليف أحمد مراد ومن إخراج مروان حامد.

أقرأ ايضا: مفيش نكد نيللي كريم.. نجوم خارج دارما رمضان 2019

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads