المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على تفاصيل المران الأخير قبل مباراة الأهلي وصن داونز

السبت 13/أبريل/2019 - 09:14 ص
محمد حبيب
طباعة
يستضيف اليوم، في السادسة مساءًا، استاد برج العرب بالإسكندرية، مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي، في إطار إياب مباريات ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.


لاسارتي يجتمع بالجهاز المعاون

عقد مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بـ النادي الأهلي، جلسة مع الجهاز الفني المعاون له على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم، عصر أمس الجمعة، على استاد الجيش ببرج العرب.


وحرص المدير الفني للفريق على الاجتماع بالجهاز المعاون على هامش المران الجماعي؛ للحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بـ مباراة الأهلي وصن داونز قبل مواجهة اليوم في دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.



تقسيمة وتصويب أخطاء.. في ملخص مران لاسارتي الأخير


وحرص مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بـ النادي الأهلي، على إجراء تقسيمة قوية بطول الملعب في مران الفريق الرئيسي، الذي أقيم عصر أمس الجمعة، بإستاد الجيش ببرج العرب، قبل مباراة الأهلي وصن داونز، في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.


وشدد لاسارتي على القيام ببعض الجمل التكتيكية في الشقين الدفاعي والهجومي، مع إيقاف التدريب في أكثر من مرة لتصويب الأخطاء، ومنح اللاعبين العديد من التعليمات الفنية.


وشهد المران الجماعي روحًا حماسية، ومنافسة قوية من اللاعبين قبل مواجهة اليوم أمام بطل جنوب إفريقيا، والتي يسعى خلالها النادي الأهلي لتحسين الصورة، وبذل أقصى مجهود لتقديم مباراة تليق بمكانة الأهلي البطل التاريخي لمختلف البطولات الإفريقية.



تدريبات مكثفة لحراس مرمى النادي الأهلي قبل مواجهة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا


قاد طارق سليمان، مدرب حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بـ النادي الأهلي، ثلاثي حراس المرمى بالفريق، محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، في مران قوي وشاق على هامش المران الجماعي الذي أقيم، عصر أمس، على استاد الجيش ببرج العرب.


وحرص سليمان على تدريب الحراس الثلاثة على مواجهة التصويب من خارج منطقة الجزاء، ومن مسافات قريبة، بالإضافة إلى المران على الكرات العرضية والضربات الثابتة.


وشارك الثلاثي في المران، وظهر بحالة بدنية وفنية جيدة، واطمأن من خلالها مدرب الحراس على الثنائي المتواجد بالقائمة الإفريقية، محمد الشناوي وعلى لطفي.



لاعبو النادي الأهلي ينهون المران الأخير بالتدريب على ركلات الجزاء


خصص مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بـ النادي الأهلي، فقرة خاصة لتسديد ركلات الترجيح من نقطة الجزاء، في نهاية مران المران الجماعي للفريق، الذى أقيم عصر أمس الجمعة، على ستاد الجيش ببرج العرب.


وشارك في الفقرة التي أشرف عليها لاسارتي جميع اللاعبين، وذلك قبل مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي، اليوم السبت في السادسة مساءًا، في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads