المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نصيحة كل يوم| الصيف بدون وزن زائد

السبت 13/أبريل/2019 - 11:17 ص
ساره نويجي
طباعة
نصيحة كل يوم هي شيء أساسي لتبدأ بها يومك، حيث يبحث الكثير عن عدة نصائح بشكل يومي لكي يسيرون عليها؛ لمساعدتهم في التفكير أو لتحقيق الراحة النفسية.

نصيحة كل يوم
ونقدم لكم عدة نصائح من خلال نصيحة كل يوم، لعلها تكون مساعدة لك في اتخاذ قرار مهم في حياتك.

وخلال السطور التالية، سنقدم مجموعة من النصائح البسيطة والفعالة لصيف بدون وزن زائد، وذلك لتستقبل الصيف بإطلالة صحية دون ملابس ضيقة:

- تناول وجبة إفطار غنية بالبروتين كالبيض والبقوليات، فبهذه الطريقة ستحد من شعورك بالجوع كما ستحد من تناول السعرات الحرارية طوال اليوم.

- تجنب المشروبات الغازية ذات السكريات المرتفعة، فتجنبها يساعد بشكل كبير على إنقاص الوزن.

- اشرب الماء قبل نصف ساعة من وجبات الطعام، خاصة وأن إحدى الدراسات قد أظهرت أن شرب الماء قبل نصف ساعة من الوجبات يزيد من فقدان الوزن بنسبة 44 ٪ على مدى 3 أشهر.

- حاول أن تشرب القهوة أو الشاي، حيث يزيد الكافيين فيها من عملية الأيض بنسبة 3-11 ٪ والتي تساعد في فقدان الوزن.

- كل طعامك ببطء، فتناول الطعام بسرعة قد يساهم في اكتساب المزيد من الوزن مع مرور الوقت، وتذكر أن تناول الطعام ببطء يعطي شعور بالامتلاء كما يعزز من هرمونات الشبع.

- احرص على الحصول على قسط كافً من النوم كل ليلة، فيعد قلة النوم أحد أقوى العوامل المتسببة في زيادة الوزن.

إقرأ أيضًا: نصيحة كل يوم| «ابعد عن العزلة وحالات الاكتئاب»

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads