المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

التشكيل المتوقع للأهلي في مباراة اليوم أمام صن داونز

السبت 13/أبريل/2019 - 10:12 ص
محمد حبيب
طباعة
يستضيف اليوم ملعب برج العرب، مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي، في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، ونعرض لكم التشكيل المتوقع للأهلي في مباراة اليوم.


التشكيل المتوقع للأهلي في مباراة الأهلي وصن داونز اليوم

وينتظر عشاق وجماهير النادي الأهلي في كل مكان، مباراة الأهلي وصن داونز اليوم؛ أملًا في أن يستطيع نجوم الأهلي عبور فريق صن داونز العنيد، بعد أن استطاع الأخير أن ينتصر على الأهلي في جنوب إفريقيا بخماسية نظيفة، هي الأكبر في تاريخ النادي الأهلي في دوري أبطال إفريقيا.

وإذا أراد النادي الأهلي الصعود من دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا إلى دور نصف النهائي، فإنه يتوجب عليه اليوم إحراز سداسية نظيفة في مباراة اليوم؛ للصعود مباشرة.

وإليكم التشكيل المتوقع للأهلي في مباراة الأهلي وصن داونز اليوم:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني - ياسر إبراهيم - رامي ربيعة - علي معلول.

خط الوسط: عمرو السولية - حمدي فتحي - ناصر ماهر - جونيور أجاي - رمضان صبحي.

خط الهجوم: وليد أزارو.

وهناك إحتمال أن يبدء مروان محسن إلى جانب وليد أزارو على حساب أحد المدافعين.


الخطيب يتابع مران الأهلي بالكامل

توجه الكابتن محمود الخطيب إلى ملعب برج العرب، لحضور المران الأخير للفريق، أمس الجمعة، قبل مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي في السادسة مساء اليوم السبت، في اياب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتواجد الكابتن محمود الخطيب مبكرًا، في ملعب استاد الجيش ببرج العرب، والذي يستضيف المباراة، وحرص على متابعة المران كاملًا، والاطمئنان على حالة اللاعبين، واستعداداتهم لـ مباراة الأهلي وصن داونز في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويأتي حضور الكابتن محمود الخطيب للمران التأكيد على ثقته في اللاعبين، وفي قدرتهم على تصحيح الصورة في مباراة العودة، والخروج من اللقاء بشكل الذي يليق بإسم وجماهير النادي الأهلي الداعمة للفريق في مسيرته وجميع مبارياته.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads