المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير الزراعة: نسبة إصابة القمح بالصدأ لا تتجاوز واحد في الألف

السبت 13/أبريل/2019 - 10:49 ص
كفر الشيخ: نرمين الشال
طباعة
قال الدكتور هو الدين أبو ستيت وزير الزراعة، إنه لا صحة للأخبار التي تداولتها بعض المواقع والصحف حول تعرض آلاف الأفدنة من محصول القمح بعد إصابتها بمرض الصدأ الفطري.

وزير الزراعة
كان قد تفقد وزير الزراعة، محطة البحوث الزراعية بسخا، ورافقه خلالها الدكتور خالد أبو شادي مدير محطة بحوث الدلتا بسخا، بمساحة 1550 فدان وتابع خلالها محصول القمح، حيث استمع لشرح تفصيلي عن كل صنف من أصناف القمح، من الدكتور عبد السلام المنشاوي، رئيس الفريق البحثي لمحصول القمح بمحطة البحوث الزراعية بسخا .

وزير الزراعة في كفر الشيخ 
ومن المقرر أيضا أن يقوم وزير الزراعة، بمتابعة البرنامج الوطني لتربية وإنتاج تقاوي القمح والفول البلدي، وايضا محاصيل العلف والبصل والمحاصيل الزيتية.

موسم زراعة القطن
وخلال زيارته يشهد وزير الزراعة، افتتاح موسم زراعة القطن بمحطة بحوث سخا وزيارة محطتي إعداد التقاوي لمركز البحوث الزراعية والإدارة المركزية لإنتاج التقاوي، وزيارة أنشطة الإنتاج الحيواني بمحافظة كفر الشيخ.

كما يعقد الدكتور عز الدين أبو ستيت، وزير الزراعة، اجتماعا مع الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفر الشيخ، بمكتبه بديوان عام المحافظة، لبحث سبل التعاون المشترك بين المحافظة والوزارة في مجالات التنمية الزراعية والثروة السمكية والإنتاج الحيواني والداجني.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads