المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

النيابة تحقق في واقعة «مقتل عامل على يد صديقه» بالشرابية

السبت 13/أبريل/2019 - 10:50 ص
إسلام النجار
طباعة
باشرت نيابة نيابة شمال القاهرة، التحقيقات في واقعة مقتل عامل على يد صديقه، في منطقة الشرابية لخلافهما حول مكان «النوم»، وذلك بإشراف المستشار حاتم فاضل المحامي العام الأول.

النيابة العامة تحقق في واقعة مقتل عامل على يد صديقه
وأصدرت نيابة شمال القاهرة، قرارًا بتشريح جثة المجني عليه لبيان أسباب الوفاة، والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء تحريات المباحث حول واقعة مقتل عامل على يد صديقه.

تفاصيل واقعة مقتل عامل على يد صديقه
تعود تفاصيل واقعة مقتل عامل على يد صديقه، عندما تلقت مباحث قسم شرطة الشرابية، بلاغًا من الأهالي يفيد بالعثور على جثة عامل متوفى داخل ورشة حدادة التي يعمل بها، على الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ، وتبين أن المجنى عليه لقى مصرعه نتيجة الخنق.

بالفحص والتحريات في واقعة مقتل عامل على يد صديقه، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة صديق المجني عليه وزميله في العمل، لخلافهما حول مكان النوم، إذ أنهما يبيتان في مكان العمل، لعدم قدرتهما على استئجار مسكن خاص، ونشبت بينهما مشادة كلامية على أولوية استغلال غرفة النوم فى البيات بها، حيث تطورت المشادة بينهم، قام على أثرها المتهم بالانقضاض على القتيل بخنق المجني عليه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

وعقب تقنين الإجراءات القانونية اللازمة، تمكنت مباحث قسم شرطة الشرابية من ضبط المتهم، وتم تحرير المحضر اللازم بواقعة مقتل عامل على يد صديقه.

اقرأ أيضًا: النيابة تأمر بعرض المتهم في «مقتل إمام مسجد الهرم» على الأمراض العقلية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads