المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شبكة لتبادل الزوجات.. النيابة تقرر حبس سباك وزوجته بالقليوبية

السبت 13/أبريل/2019 - 11:41 ص
إسلام النجار
طباعة
قررت نيابة أول شبرا الخيمة، برئاسة المستشار عمرو عوض، وبإشراف المستشار خالد الأتربى المحامي العام لنيابات جنوب بنها، حبس سباك وزوجته 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة تكوين شبكة لتبادل الزوجات.

حبس سباك وزوجته بتهمة تكوين شبكة لتبادل الزوجات
بمواجهة المتهم، اعترف بارتكابه واقعة تكوين شبكة لتبادل الزوجات، وقال المتهم في تحقيقات النيابة أنه شعر بملل من العلاقة الزوجية، فقرر إنشاء صفحة على موقع التواصل الاجتماعي الشهير «فيسبوك» باسم مستعار «يوسف ومها» لاستقطاب راغبي المتعة، وإقامة حفلات جنسية مع أزواج آخرين.

وتابع المتهم في واقعة تكوين شبكة لتبادل الزوجات، خلال اعترافاته أمام النيابة العامة، تواصلت مع عدد من راغبى المتعة، مشيرًا إلى أنه حاول التوقف عن ممارسة الرزيلة ولكن زوجته رفضت، وقالت له أنها تعودت على ذلك.

وفي السياق ذاته، كشفت التحقيقات أن المتهم أنشأ صفحة على موقع التواصل الاجتماعى الشهير «فيس بوك»، تحت اسم «يوسف ومها» تبادل زوجات يستقطب خلالها راغبي المتعة من تبادل الزوجات، وإقامة حفلات جنسية لتبادل زوجة المتهم مع آخرين.

وأوضحت المتهمة في واقعة تكوين شبكة لتبادل الزوجات في التحقيقات، أن زوجها كان يعمل «سباك»، وشعر بملل من العلاقة الزوجية بينهما، وعرض عليها فكرة إقامة علاقة جنسية مع زوجين عن طريق التبادل، وأضافت المتهمة أن زوجها، أنشأ صفحة على فيس بوك وتواصل مع أشخاص وأقاموا علاقات جنسية.

جدير بالذكر أن مباحث الانترنت تلقت بلاغًا بوجود صفحات على موقع التواصل الاجتماعي الشهير «الفيس بوك» عن وجود صفحة شخصية للمتهم تدعو لاستقطاب راغبي المتعة، وتبين من التحريات أن صاحب الصفحة شخص يعمل سباكًا.

على الفور انتقلت قوة أمنية لشقة المتهم بمنطقة شبرا الخيمة، وتم ضبطه وزوجته والتحفظ على هواتف وأجهزة محمول المتهمين، ويفحصه تم العثور على صور لزوجته في أوضاع مخلة.

اقرأ أيضًا: النيابة تجدد حبس «شبكة دعارة» يقودها عاطل وزوجته بالمنوفية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads