المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| ناهد شريف تتصدر مؤشرات جوجل لهذا السبب

السبت 13/أبريل/2019 - 12:07 م
ريهام كمال
طباعة
تصدرت الفنانة ناهد شريف مؤشرات جوجل صباح اليوم، بعد زيارة إبنتها «باتريسيا» إلى قبرها في أمس الجمعة للمرة الأولى منذ رحيلها يوم 7 أبريل عام 1981 .

ناهد شريف تتصدر مؤشرات جوجل

ونشرت الإعلامية بوسي شلبي عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام» مقطع فيديو من زيارة «باتريسيا» إبنة الفنانة ناهد شريف إلى قبر والدتها والتي رافقتها حينها .

وقالت بوسي شلبي في مقطع الفيديو التي نشرته أمام قبر ناهد شريف : « لحظة إنسانية كلها مشاعر وحب يوم 7 أبريل عام 1981، توفيت الفنانة الكبيرة اللي كلنا بنحبها وبنقدرها ناهد شريف، سميحة محمد زكي اسمها الحقيقي، هي الفنانة اللي حبناها وعشقناها » .

وأضافت بوسي شلبي عن ناهد شريف : « عندها بنت حلوة كانت كل حياتها وفرحة عمرها، وكانت بالنسبة لها هي السعادة الوحيدة في حياتها اللي كانت مليانة مآسي كتير ربنا حب يراضيها قبل ما تصاب بمرض السرطان ببنت جميلة اسمها باتريسيا من أب لبناني وبعد الوفاة خدها والدها وعاشوا في لبنان، وفي ذكراها قررت باتريسيا تيجي وتزور قبرها » .

كما نشرت بوسي شلبي أثناء مرافقة باتريسيا ابنه ناهد شريف لزيارة قبرها صورتين جمعتها بـ«باتي» وظهرت الأخيرة في إحداها وهي تبكي أمام المدفن، ومقاطع فيديو وصور مع نجوم الفن وهم يحتفون بها، منهم سمير صبري، رجاء الجداوي، دلال عبد العزيز، مي نور الشريف، وفاء عامر، والفنانة نجوى فؤاد تهديها صورة تجمعها بوالدتها من فيلم هو والنساء من بطولتها وشاركهما رشدي أباظة .

اقرأ أيضًا: ناهد شريف .. مسيرة بدأت بالبراءة والمأساة ختمت حياتها

يجدر بالإشارة أن الفنانة ناهد شريف توفيت في 7 أبريل عام 1981، بعد صراع مع مرض السرطان عن عمر يناهز 39 عامًا .


أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads